السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الاشبال والزهرات إقليم فتح في طولكرم تعلن عن إنطلاق مخيماته الصيفية لهذا العام

نشر بتاريخ: 14/07/2008 ( آخر تحديث: 14/07/2008 الساعة: 13:34 )
طولكرم- معا- أعلنت لجنة الأشبال والزهرات في إقليم فتح بطولكرم شمال الضفة الغربية اليوم، عن إنطلاق مخيماتها الصيفية تحت اسم "دلال المغربي" وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وقالت ميسون شاكر منسقة مؤسسات الأشبال والزهرات في الإقليم، إن ستة نوادي انطلقت اليوم كان أولها في بلدة دير الغصون شمال المحافظة بالتعاون مع الهيئة الفلسطينية لتنمية مواهب وقدرات الشباب (شعاع)، والمخيم الثاني في بلدة بلعا شرق المحافظة يقام بالتعاون مع جمعية بلعا الخيرية، والثالث في بلدة كفر جمال جنوب المحافظة بالتعاون مع جمعية كفر جمال الخيرية.

وأضافت شاكر أن هناك ثلاثة نواد أخرى في المدينة، وهي نادي جمعية لجان العمل الاجتماعي ونادي جمعية اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ونادي مركز تنمية الطفل.

وأشارت إلى أن أكثر من (700) مشاركاً من الجنسين من الفئات العمرية (6-14) التحقوا في هذه النوادي لمدة أسبوعين، حيث ستشمل برامجاً ترفيهية وثقافية ورياضية.

وأوضحت شاكر أن هذه المخيمات تأتي في سياق بناء وصقل الشخصية وتعزيز قدرات ومواهب الأشبال والزهرات ضمن البرامج والنشاطات والفعاليات التي تقوم بها اللجنة خلال العطلة الصيفية.