السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال زيارة وفد الرقابة الحركية لإقليم وسط الخليل:التأكيد على إجراء الانتخابات داخل اطر فتح للوصول للمؤتمر السادس

نشر بتاريخ: 15/07/2008 ( آخر تحديث: 15/07/2008 الساعة: 20:25 )
الخليل - معا - زار وفد من الرقابة الحركية لفتح ،مكون من محمد القيسي ويوسف جبران وعوض الله البرغوثي ، إقليم فتح وسط الخليل،للاطلاع على الوضع التنظيمي ، والبحث في المعيقات والمشاكل التي تعترض سير العمل فيه .

وقدم لافي غيث ، نائب أمين السر ، الذي استقبل الوفد بالإضافة لعدد من أعضاء لجنة الإقليم، بحضور أكرم شاور ولبنى الجعبري من الرقابة الحركية عرضا موجزا عن الإقليم وأعماله ، مشيرا الى أن إقليم الخليل أول من أجرى انتخابات شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية .

وأضاف" ان المسيرة الانتخابية داخل اطر الحركة تسير على قدم وساق من أجل نهضة الحركة ، والوصول للمؤتمر العام السادس للحركة، و إننا نستطيع بناء حركة لها علاقة بالقانون".

واستعرض محمد القيسي عمل الرقابة الحركية وأهميتها في عملية استنهاض وبناء حركة فتح، موضحا ان ما حصل في انتخابات إقليم وسط الخليل يعتبر أشبه بالنزاهة المطلقة.

وأوصى الحضور في ختام اللقاء على ضرورة العمل على تجسيد مبدأ التسلسل التنظيمي وأن تعمل لجنة الرقابة الحركية كأحد أهم اللجان على تجسيد مبدأ العقاب والثواب داخل حركة فتح من خلال مؤسسات الحركة ، والعمل على تحسين الأداء العام وخاصة ما يشمل العلاقة مع المواطن سياسيا واجتماعيا وثقافيا واقتصاديا ومؤسساتيا ، لعمل مصالحة فتحاوية فتحاوية أولا و مصالحة فتحاوية جماهيرية .

كما أكد الجميع ان لجنة الإقليم هي المرجعية الأولى والأخيرة ضمن حدود الإقليم الجغرافية وأيضا حسب التسلسل والأصول وعليها أن تكون بعيدة كل البعد عن حالات الصراع .