السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة التغيير والإصلاح: الجالية الفلسطينية في فالنسيا ستنظيم مسيرة أطفال تضامنا مع غزة

نشر بتاريخ: 15/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 00:00 )
بيت لحم -معا- كشفت هيئة العلاقات الخارجية بكتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني، النقاب عن نية الجالية الفلسطينية في مدينة فالنسيا لتنظيم مسيرة للأطفال تضامناً مع أطفال غزة المحاصرين.

وصرح حسن شلايل رئيس الجالية الفلسطينية في فالنسيا في اتصال مع م. محمد رضوان مدير هيئة العلاقات الخارجية في كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي بأن هذه المسيرة تأتي كباكورة فعاليات ضمن حملة فك الحصار والتي شرعت الجاليات الفلسطينية في الشتات بتنظيمها .

وأوضح شلايل بأن هناك تجاوباً وتفاعلاً كثيراً من المجتمع الفالنسي مع هذه المبادرة التي تأتي بالتنسيق مع كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني في إطار توثيق عرى التعاون مع الجاليات الفلسطينية في الشتات لتقوم بالدور المناط بها تجاه شعبها المكلوم.

من جانبه ثمن د. النائب مروان أبو رأس، رئيس لجنة فك الحصار في المجلس التشريعي، دور الجاليات الفلسطينية وخصوصاً الجالية الفلسطينية في فالنسيا موضحاً:" أننا نعرف تماماً أن هناك أخوة لنا منتشرون في الدول الأوربية وأخص بالذكر الجاليات الفلسطينية التي نعلم عمق انتمائهم للقضية الفلسطينية ولشعبهم الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة ونقدر لهم هذه الجهود ".