السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو مجاهد: صفقة تبادل الاسرى مع حزب الله تؤكد على خيار المقاومة بانتزاع حق الأسرى بالحرية بالقوة

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 11:41 )
غزة- معا- قال أبو مجاهد الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين: "إن إتمام صفقة التبادل بين حزب الله والاحتلال هي بمثابة كسر للعنجهية الاسرائيلية والقضاء على الشروط التي يضعها حول الأسري والتمييز بينهم عبر مصطلحات وتسميات خبيثة من قبيل الأيادي الملطخة بالدماء".

وأضاف أبو مجاهد في بيان وصل "معا" أن خروج الأسرى وخاصة الأسير سمير القنطار هو تأكيد على جدية خيار المقاومة بانتزاع حق الحرية للأسرى بالحرية بالقوة من داخل السجون الاسرائيلية وأن الخيار الأمثل لاستعادة كل الأسرى الذين قضوا زهرة أعمارهم في القيد الاسرائيلي لا يكون إلا عبر عمليات الأسر والتبادل.

وأوضح الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية "أن هذا اليوم يضاف إلى أيام العزة والانتصار للأمة العربية والإسلامية والتي أصبحت في هذه الأيام أقرب إلى تحقيق المنعة عبر برنامجها المقاومة في طريق النصر والتمكين على عدوها المركزي الممثل بالاحتلال".

وقدم أبو مجاهد التهنئة للأسرى المحررين وعلى رأسهم الأسير سمير القنطار وإلى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله والى كل "مجاهدي المقاومة اللبنانية على هذا الانجاز الكبير في معركة تحرير الأسرى من السجون الاسرائيلية".