السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير النقل والمواصلات المقال يقوم بجولات تفقدية في دوائر الترخيص في المحافظات الجنوبية

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 12:12 )
غزة- معا- قام د.أسامة عبد الحليم العيسوي وزير النقل والمواصلات في الحكومة المقالة بزيارة ميدانية لدوائر التراخيص في المحافظات الجنوبية, حيث شملت كلاً من دائرة ترخيص الوسطى وخان يونس ورفح واطلع خلال زيارته على الخدمات المقدمة للجمهور، والتأكد من سير العمل وفق المصلحة العامة.

وخلال زيارته عقد الوزير اجتماعاً مع موظفي الدوائر كلاً على حده للاستماع إلى همومهم ومشاكلهم ومعرفة مالديهم من اقترحات من أجل تطوير العمل وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور, وتأتي هذه الزيارة ترسيخاً لمبدأ الاتصال والتواصل للتعرف على الاحتياجات.

واستمع الوزير الى اراء بعض المراجعين حول انطباعهم عن سير العمل في هذه الدوائر ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من الموظفين للجمهور واطمئن على آليات التواصل مع الجمهور, مؤكدا ان الوزارة تسعى لتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين وعلى استعداد تام لاستقبال شكاوى المواطنين ان وجدت، حيث تم تفعيل صندوق الشكاوي في مرافق الوزارة المختلفة .

وخلال هذه الجولة تفقد الوزير والوفد المرافق المبنى الذي تم تخصيصه للوزارة قرب محررة نتساريم على خط صلاح الدين وبين ان الوزارة تعكف حالياً على وضع مخططات لترميم المبنى والذي بدوره سيخدم محافظات جنوب القطاع وسيتم تجهيزه باحدث الامكانات والاجهزة المتاحة وهذا بهدف تقديم خدمة افضل للمراجعين .

ويذكر أن الوزير عقد إجتماعات مع موظفي الإدارات العامة المختلفة بالوزارة في وقت سابق, مؤكداً في جميع اللقاءات على ضرورة حسن المعاملة مع الجمهور وسرعة انجاز المعاملات المقدمة وعدم التعقيد في الإجراءات مع مراعاة القانون و النظام.