السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرلمان الشبابي بيت لحم يلتقي الدكتور رفيق الحسيني

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 16:04 )
بيت لحم -معا- التقى وفد من البرلمان الشبابي بيت لحم الدكتور رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئاسة وذلك في مقر الرئاسة في بيت لحم .

وركز الاجتماع على العمل الشبابي في المحافظة ودور البرلمان الشبابي في تقرير المشاركة السياسية والاجتماعية للشباب.

وقد قدمت روان قطوش رئيس البرلمان الشبابي في المحافظة شرحا مختصرا عن اليات انشاء البرلمان وانشطته المختلفة في المجتمع المحلي، ثم قدم محمد الحميدي الامين العام للبرلمان قائمة بمطالب البرلمان الشبابي في المحافظة والتي تركزت على ايجاد المنح الدارسية للطلبة المتفوقين وتوفير دعم مالي لانشطة البرلمان وطلب لقاء فخامة الرئيس ابو مازن، لإلقاء قسم البرلمان, كما قدم النائب رضا محمد غرير عرضا موجزا للجان الفنية للبرلمان الشبابي والوظائف التي تقوم بها.

واعرب الدكتور رفيق الحسيني عن ارتياحه الشديد للقاء ابنائه الشباب البرلماني في بيت لحم, مشددا على دور الشباب في التنمية السياسية والاقتصادية، مؤكدا رعاية الرئيس ابو مازن لمختلف الانشطة الشبابية ودعمه اللامحدود لها ايمانا منه بأهمية دور الشباب, كما وعد البرلمانيين بعرض مطالبهم على الرئيس وتلبية هذه المطالب.

وفي الختام شكر رمزي عودة المدير التنفيذي لملتقى الطلبة الدكتور الحسيني على استقباله للبرلمان الشبابي، مثمننا دور الرئاسة في تكريس التعاون والدعم للانشطة الشبابية المختلفة.