الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي في لبنان توقد شعلة انطلاقتها الــ 41

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 00:15 )
بيت لحم -معا- اطلقت جبهة "النضال الشعب الفلسطيني" احتفالاتها بالذكرى الحادية والاربعين لانطلاقتها ، بمهرجان جماهيري تخلله ايقاد شعلة الانطلاقة وذلك في ملعب عيلبون في منطقة جبل الحليب في مخيم عين الحلوة ، حضره الى جانب قيادة الجبهة وكوادرها وضباطها واعضائها في منطقة صيدا، شخصيات سياسية وحزبية وفصائلية ونقابية وشعبية، تقدمها عضو المكتب السياسي" للتنظيم الشعبي الناصري "محمد ضاهر ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وممثلي الاتحادات واللجان والجمعيات الشعبية وحشد جماهيري.

وطالب رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري في كلمته بتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، مشددا على ضرورة ان يتمتع اللاجئ الفلسطيني في لبنان بحقوقه المدنية والاجتماعية والانسانية والسياسية بما يعزز صموده من اجل تحقيق حقه بالعودة الى ارضه ووطنه فلسطين.

وهنأ امين سر منطقة صيدا لحركة "فتح" وليد ورد في كلمة باسم منظمة التحرير الفلسطينية، "جبهة النضال الشعبي" بانطلاقتها وهي من الفصائل الاساسية لاطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

ودعا حركة "حماس" للاستجابة لمبادرة الرئيس محمود عباس " ابو مازن" وللمبادرة اليمينية من اجل حوار وطني فلسطيني يصب في مصلحة شعبنا وقضيتنا الفلسطينية .

وطالب الدولة اللبنانية باعطاء الفلسطينين الحقوق والمدنية والاجتماعية والانسانية والسياسية والبدء في الحوار الفلسطيني اللبناني .

وختم مسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة صيدا، عصام حليحل مشددا على الوحدة الوطنية الفلسطينية ، وتعزيز صيغة العمل المشترك وخاصة في اطار منظمة التحرير الفلسطينية .

واكد حليحل على التمسك بحق عودة شعبنا واهلنا الى ارضه ودياره التي شرد واقتلع منها بفعل الاحتلال الاسرائيلي.