الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يتبرع بمبالغ نقدية لبلديات المحافظة الوسطى ومستشفى شهداء الاقصى

نشر بتاريخ: 17/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 11:40 )
غزة- معا- تبرع رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية بمبلغ 50 الف دولار لبلدية دير البلح, و30 ألف دولار لبلدية الزوايدة, و40 ألف دولار لبلدية البريج, و30 ألف دولار لبلدية المغراقة.

وقام هنية بتكريم نحو 50 من موظفي وعمال البلديات الاربعة بواقع مائة دولار لكل منهم "نظرا لتفانيهم في خدمة المواطنين في مواقعهم المذكورة".

وقال: "ان الحكومة ستواصل وقوفها الى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في كل الظروف ولن تتوانى في تقديم الخدمات لكل فئات الشعب ومؤسساته".

وزار هنية مستشفى شهداء الاقصى حيث كان في استقباله وزير الصحة بالحكومة المقالة الدكتور باسم نعيم ولفيف من مدراء وزارة الصحة والمستشفى واطلع على سير العمل في المستشفى واحتياجاته وقرر تقديم مساعدة عاجلة الى المستشفى بقيمة 50 ألف دولار لتطوير العمل فيه وزيادة قدرته الاستيعابية وخاصة خدمة الولادة.

كما عاد عدداً من المرضى واطلع على اوضاعهم الصحية واطمأن عليهم مشيرا الى أهمية هذا المشفى في هذا المكان وتقديمه الخدمة للمصابين جراء عدوان الاحتلال في ظروف بالغة الصعوبة نظرا للاجتياحات المتكررة التي كانت تحدث شرق المحافظة الوسطى.

كما افتتح مسجد الشهيد ابراهيم المقادمة في مخيم البريج للاجئين وألقى كلمة في المصلين أشاد فيها بصمود المواطنين رغم الحصار والاعتداءات المتكررة وفي كل الظروف الصعبة. وتبرع دولته لاستكمال بناء المسجد مبلغا بقيمة 30 ألف دولار.