السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوّال تخفض سعر الرسالة القصير الى 22 أغورة دعماً لمراد السويطي المشارك في برنامج سوبر ستار

نشر بتاريخ: 17/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 15:01 )
طولكرم- معا- اعلنت شركة جوال الفلسطينية عن تخفيضها لسعر الرسالة القصيرة (SMS) من 2 شيكل الى 22 أغورة ولكافة مشتركيها في فلسطين ابتداءً من الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الخميس، وذلك دعماً منها للفلسطيني مراد السويطي المشارك في برنامج سوبر ستار العرب" والذي يقام في لبنان ويبث على شاشة المستقبل اللبنانية الفضائية.

وقالت اللجنة المساندة لمراد السويطي في بيان لها وصل " معاً " نسخة منه، انها تتقدم بالشكر الكبير لشركة جوال الفلسطينية، مؤكدة ان هذه الخطوة جاءت دعماً للسويطي في أكثر المراحل صعوبة " المرحلة النهائية من البرنامج ".

واضافت اللجنة، ان مراد يحتاج الى تصويت كل فلسطيني في هذه المرحلة، وهذا من شأنه ان يدعم السويطي بغستمراره والمنافسة على اللقب " سوبر ستار العرب " الأسبوع القادم.

وختمت اللجنة المساندة لمراد البسويطي "لا تترد بإرسال رسالة قصيرة تتضمن كلمة سوبر عبر SMS وارسلها على الرقم 37423 ثم تصلك رسالة باختيار رقم المشترك لهذا الأسبوع ورقمه 3 ثم اعد إرسالها، وإذا كنت صوّت من قبل فقط أرسل رقم المشترك على الرقم 37423 أو من خلال الاتصال من أرضي أو جوال على الرقم 1421 واختيار رقم المشترك 3 لهذا الأسبوع، او من خلال التصويت من الموقع الالكتروني http://www.futuresuperstar.com".