السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمار العكر لـ "معا": وزارة التربية هي السبب وراء الخلل في شركة جوال لارسال نتائج الثانوية

نشر بتاريخ: 18/07/2008 ( آخر تحديث: 18/07/2008 الساعة: 17:05 )
بيت لحم - معا - اتهم عمار العكر مدير عام شركة "جوال" في حديث لـ "معا" وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، بانها المسؤولة عن الخلل الذي حدث في شبكة "جوال" الامر الذي منع ارسال نتائج الثانوية العامة لمشتركي جوال في خدمة النتائج.

نجحنا سابقا ولم نكن سبب الخلل

واشار العكر ان شركة "جوال" عملت على ارسال نتائج الثانوية العامة على مشتركي جوال في خدمة النتائج منذ 5 اعوام، الا ان قرارا فرديا في وزارة التربية التعليم العالي هذا العام، حال دون ارسال النتائج الى شركة "جوال" قبل ساعة ونصف من نشرها كما يحدث منذ 5 اعوام وبسرية تامة، مؤكدا ان القرار جاء فرديا دون تنسيق مع اية جهة، بعدم تسليم النتائج للشركة قبل نشرها للصحف، اضافة الى وصول الملف المضغوط على "CD" يحوي نتائج الضفة فقط ولا يحوي نتائج غزة، مع التاكيد من قبل الوزارة انها تحتوي نتائج الضفة وغزة، كما قال العكر.

ارقام جلوس مكررة

واضاف العكر ان تكرار ارقام الجلوس بين طلبة الضفة وغزة خلق حالة من الارباك بين الطلبة، حيث يحصل كل طالب على نتيجتين مختلفتين حسب رقم جلوسه.

وقال العكر :" نرفض ان تكون شركة جوال مجالا لنشر اخطاء وزارة التربية والتعليم العالي".

اشتراكات المواطنين

واكد مدير عام جوال في نهاية حديثه ان الشركة ملزمة باعادة اشتراكات المواطنين في خدمة النتائج، وقدم اعتذاره لكافة الطلبة ولاهاليهم على هذا الخلل، كما قدم تهانيه الحارة للناجحين والناجحات.