السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للصيادلة يختتم دورة التأهيل الوظيفي للخريجين

نشر بتاريخ: 18/07/2008 ( آخر تحديث: 18/07/2008 الساعة: 18:01 )
غزة - معا - نظم اليوم المكتب الحركي للصيادلة بإقليم غرب غزة حفل اختتام دورة " التأهيل الوظيفي للخريجين" و التي عقدت لمدة أسبوع كامل لخريجي كلية الصيدلة و ذلك لتأهيلهم و دمجهم بالمجتمع المحلي للصيادلة و زيادة معرفتهم بالسوق الصيدلاني .

و أقيم حفل الختام في منتجع " لايت هاوس" بحضور كل من محمد النحال أمين سر إقليم غرب غزة واحمد أبو النصر عضو إقليم غرب غزة و الدكتور ياسر العالم أمين سر المكتب الحركي للصيادلة لإقليم غرب غزة و الدكتور احمد زين الدين عضو المكتب الحركي المركزي للصيادلة و الدكتور رامي المغني عضو المكتب الحركي للصيادلة.

و في كلمته للحضور ثمن محمد النحال أمين سر إقليم غرب غزة الدور الذي يقوم به المكتب الحركي للصيادلة وعبر عن سعادته بهذه الخطوة المتميزة التي أنجزها المكتب الحركي الصيدلي و استغلال الطاقات الشابة و توجيهها توجيها صحيحا ليكونوا أفراد مثمرين بالمجتمع .

و بين أن حركة فتح تعتمد اعتمادا كليا على طاقات الشباب المتعلم و المثقف في هذه المرحلة من اجل النهوض بالحركة و السير نحو قيادة الشعب الفلسطيني إلى الحلم الكبير في قيام دولة فلسطين المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.

و ألقى الدكتور ياسر العالم كلمة رحب من خلالها بالحضور و وشكر القائمين على الدورة من المكتب الحركي للصيادلة لإقليم غرب غزة و بين أن هذه الدورة هي البداية لسلسلة من الدورات العلمية و الإدارية للصيادلة والتي تصب في مصلحة الحركة و الصيادلة الحركيين بالدرجة الأولى .