السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تحذر كل من يحاول العبث بوحدة الشعب الفلسطيني وفصائله وتنفي تشكيل ذراع مسلح

نشر بتاريخ: 19/07/2008 ( آخر تحديث: 19/07/2008 الساعة: 19:22 )
غزة -معا- حذر مصدر مسؤول في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من محاولة استغلال الأزمة الداخلية والانقسام السياسي والجغرافي الذي يعيشه الوطن في العبث بوحدة الشعب الفلسطيني ووحدة فصائله الوطنية .

وأكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بيان وصل لوكالة "معا" أن سياسة شق التنظيمات الفلسطينية، وخلق تسميات وهمية وفبركة تشكيلات سياسية أو عسكرية ليس لها وجود على أرض الواقع لاستغلالها في الصراع الداخلي في الساحة الفلسطينية لن تخدم سوى أعداء الشعب ومخططاتهم "العدوانية" وتتنكر لنضالات الشعب وتعرقل الجهود المبذولة لاستعادة الوحدة وإنهاء الانقسام عبر الحوار الوطني الشامل .

وفي هذا السياق أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني زج اسمها في تشكيلات وهمية ليس لها علاقة بها لا من قريب أو بعيد، محذرة كل من يحاول العبث بوحدة الجبهة في ظل الهجمة التي يتعرض لها الشعب ومناضليه وفصائله الوطنية والحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على كل ما هو فلسطيني .

ونفت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الأنباء التي ترددت عن تشكيل ما يسمى ( كتائب الجهاد الشعبي الوهمية)، داعية وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر ما يتعلق بجبهة النضال الشعبي الفلسطيني حيث أن لها عناوينها الواضحة للجميع في كل قرية ومدينة ومخيم ولها ممثليها في كافة الأطر الوطنية في فلسطين وشتى أماكن تواجد الشعب الفلسطيني .

وشددت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على أن التحديات الراهنة التي يتعرض لها شعبنا وقضيته الوطنية تتطلب توحيد الجهود وممارسة حقه في كافة أشكال المقاومة التي كفلتها كافة الشرائع السماوية والمواثيق الدولية لنيل حقه في العودة والحرية والاستقلال ."