السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شباب العلاج الطبيعي يكرم خريجي الفوج الثامن في قسم العلاج الطبيعي

نشر بتاريخ: 20/07/2008 ( آخر تحديث: 20/07/2008 الساعة: 17:33 )
غزة-معا-كرم منتدى شباب العلاج الطبيعي بالتعاون مع الجمعية المركزية الفلسطينية للمهن الطبية كرم خريجي الدفعة الثامنة من طلبة العلاج الطبيعي في جامعة الأزهر. وأقيم حفل التكريم في فندق اللايت هاوس على شاطئ بحر غزة بحضور عدد من المختصين والطلاب وأكاديميون متخصصون في العلاج الطبيعي.
وقال محمد اللقان ممثل منتدى شباب العلاج الطبيعي :" رغم الصعاب واللحظات الحرجة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في هذا الوقت والأمل الذي يلوح لنصل ونرسم الحلم والطرق لمستقبل مشرق ونجتمع لتكريم كوكبة من خريجي جامعة الأزهر الغراء في العلاج الطبيعي".

وبين اللقان أن إدارة المنتدى تهدف الى تخرج كوكبة من المهنيين وتهدف لان ترفع من همة الخريجين ليرتفعوا ويصلوا الى مراتب عليا.

وتمنى اللقان لهذه الكوكبة من الخرجين دوام النجاح وإيجاد فرص عمل جيدة ومناسبة والوصول الى العلى المراتب.

ومن جهته أكد د.خالد أبو شاب أمين عام الجمعية المركزية الفلسطينية للمهن الطبية إن جمعيته هي المثل الشرعي والوحيد لمهنة العلاج الطبيعي في القطاع.
وأعلن أبو شاب عن عقد دورات قريبة جدا في العلاج الطبيعي والعلاج بالإبر الصينية وغيرها من الدورات.

ومن جانبه دعا صخر حميد ممثل الشبيبة الفتحاوية الى تكاتف الجهود من اجل دعم هؤلاء الخريجين مبيننا الدور الفاعل الذي تقوم به الشبيبة في خدمة الطلبة في جامعة الأزهر.

ومن ناحيته شكر زياد شعت ممثل المكاتب الحركية المهنية كل الطلبة والمدرسين والعملين الذين حملوا على عاتقهم بناء صرح جامعة الأزهر والذين استمر فيه حتى الآن رغم الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

ورحب عبد الناصر أبو شهلا عميد كلية العلوم المهنية بالخرجين من قسم العلاج الطبيعي حيث شكر كل من ساهم بتمويل وإنجاح حفل التكريم .

ودعا أبو شهلا الطلاب والمدرسين ومجلس الطلاب للتكاتف والتعاون الكامل من اجل بناء جيل علمي جيد.