الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اريحا وهيئة الحج والعمرة تبحثان سبل توفير راحة أكبر للحجاج والمعتمرين

نشر بتاريخ: 21/07/2008 ( آخر تحديث: 21/07/2008 الساعة: 15:53 )
اريحا - معا - بحث رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح صباح اليوم مع زياد رجوب رئيس هيئة الحج والعمرة سبل توفير راحة أكبر للمعتمرين والحجاج داخل استراحة اريحا.

وشدد رئيس البلدية على البلدية على التعاون مع هيئة الحج والعمرة والجهات المختصة الاخرى على منح المسافرين من الحجاج والمعتمرين أقصى ظروف الراحة من خلال ترتيبات إدارية مشتركة بين الاطراف المعنية حيث تحدث الطرفان عن لقاء قريب سيجمع الجهات المسؤولة عن حركة المساقرين للخروح بتصور امثل يمنح الحجاج والمعتمرين الراحة خلال رحلتهم الى الديار الحجازية انطلاقا من استراحة اريحا.

وأضاف صالح ان البلدية ومنذ تسلم المجلس البلدي لمهام عمله بداية العام 2005 كان تنظيم الاستراحة من اهم الاولويات لديه، والان اصبح المواطن يشعر بالفرق بمستوى الخدمات والراحة، وهذا ياتي من منطلق ايماننا العميق بضرورة أن يكون هذا المكان لائق للانسان الفلسطيني.

من جانبه اشاد الرجوب بجهود بلدية اريحا والواضحة في الاستراحة معتبرا بلدية اريحا هي المظلة لكل مسافر فلسطيني مشيرا الى التطور المحلوظ والمتقدم في الخدمات المقدمة في الاستراحة موضحا ان الهيئة بصدد التفكير بفتح مكتب لها بالاستراحة بعد التشاور مع الجهات المسؤولة لتسهيل مهمات المعتمرين والحجاج مشيرا ان عدد المعتمرين حتى الان وصل الى 20 الاف معتمر .

وحضر اللقاء مدير الاستراحة محمد العملة وعضو المجلس البلدي عدنان حماد وياسر شاهين مدير العمرة .