الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب كتلة التغيير والإصلاح يزورون ديوان آل حرز وعطالله في منطقة اليرموك

نشر بتاريخ: 22/07/2008 ( آخر تحديث: 22/07/2008 الساعة: 13:12 )
غزة-معا- زار نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ديوان عائلة آل عطا لله وحرز في منطقة اليرموك برئاسة رئيس كتلة حماس البرلمانية ووزير الداخلية والأمن الوطني المقال, والنائب أ. محمد فرج الغول رئيس اللجنة القانونية في المجلس التشريعي, والنائب د. أحمد أبو حلبية مقرر لجنة القدس في المجلس التشريعي, والنائب د. مروان أبو رأس رئيس رابطة علماء فلسطين ووفد من العلاقات العامة في حركة حماس في منطقة الرمال الشمالي واليرموك.

وقالت كتلة التغير والإصلاح "إن هذه الزيارة تأتي هذه الزيارة ضمن سلسة الفعاليات الجماهيرية التي ينظمها نواب كتلة التغير والإصلاح الهادفة لتعميق صلة التواصل مع أبناء الشعب الفلسطيني والوقوف على مشاكلهم والاستماع لأرائهم في بعض القضايا المطروحة لاسيما المتعلقة بالقطاع الخدماتي وتأكيدا على دور النواب الرقابي ضمن عملهم في المجلس التشريعي".

من جهته أكد صيام في كلمته الافتتاحية أن جميع الفلسطينيين في خندق واحد، وقال "إن الحكومة والتشريعي تنحت في الصخر بما توفر لها من إمكانات من أجل أن تغير هذا الواقع الصعب والذي يفرضه الاحتلال والعالم".

وأوضح النائب محمد فرج الغول رئيس اللجنة القانونية في كلمته أن المجلس التشريعي عمل على سن القوانين التي تحمي الثوابت والمقاومة وحق القدس وحق العودة رغم التعطيل الذي فرضه الاحتلال وأعوانه.