السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشكعة يستقبل وفد صحفيا واعلاميا من جمهورية المانيا الاتحادية

نشر بتاريخ: 23/07/2008 ( آخر تحديث: 23/07/2008 الساعة: 11:38 )
نابلس- معا- استقبل المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مكتبه اليوم وفدا المانيا من جمهورية المانيا الاتحادية يضم عددا من ممثلي وسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية من جميع مناطق المانيا

واطلع غسان الشكعة الوفد الالماني على الوضع السياسي والاجتماعي والوضع الانساني الراهن على حياة المواطنين اليومية في مدينة نابلس جراء الاجتياحات الاسرائيلية المتكررة لاسيما خلال الايام القليلة الماضية وما شهدته من تصعيد.

واكد الشكعة ان الحل العادل وطريق المفاوضات بين الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني هي الانسب للخروج من الازمة الحالية.

وقام الوفد الألماني بطرح العديد من الاسئلة والاستفسارات التي قام الشكعة بالا جابه عليها والتي تهم بشكل خاص محافظة نابلس .

وضم الوفد مسؤول في اتحاد الصحفيين الاوربيين اضافة الى عدد من الصحفيين الالمان المحترفين الذين يطلعون عن كثب على الحياة اليومية للشعب الفلسطيني.

ويذكر ان الوفد يحل ضيفا على منيب المصري رئيس منتدى فلسطين، الذي قام بدوره بترتيب الزيارات للوفد واطلاعهم على واقع الشعب الفلسطيني والمعاناة التي يلاقيها بشكل دائم وخاصة في محافظة نابلس.

وشكر الشكعة منيب المصري والوفد الضيف على قدومه لمحافظة نابلس شاكرا المانيا حكومة وشعبا على شعورهم النبيل في تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.