السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد طلبة جامعة القدس المفتوحة في طولكرم يكرّم الخريجين

نشر بتاريخ: 24/07/2008 ( آخر تحديث: 24/07/2008 الساعة: 14:50 )
طولكرم- معا- كرّم مجلس إتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة " منطقة طولكرم التعليمية " الطلبة الخريجين للعام الدراسي (2007-2008) تحت عنوان (فوج الشرعية الفلسطينية"، وذلك في ساحة النادي الثقافي بمدينة طولكرم.

وحضر إحتفال التكريم نائب محافظ طولكرم جمال سعيد، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ جمال رباح، وزهير الشن سفير فلسطين في الإتحاد الإفريقي، وقائد منطقة طولكرم العقيد مصباح البابا، وقادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات التعليمية والرسمية والشعبية، وعدد من الطلبة وذويهم، بالإضافة الى الطلبة الخريجين.

وتقدّم سعيد بالتهاني والتبريك للطلبة وذويهم بهذه المناسبة، ناقلاً اليهم تحيات وتهاني محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، معرباً عن إعتزازه بهم ونضالهم وجهودهم التي بذلوها حتى الوصولالى يوم تخرجهم حماة للمشروع الوطني وحراس للثوابت الوطنية في وجه الإحتلال وإجراءاته.

بدوره، نقل رباح تحيات وتبريكات أ.يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة ود. فيصل عمر مدير المنطقة التعليمية، مؤكداً على المشاركة الحقيقية بين إدارة الجامعة ومجلس إتحاد الطلبة، مقدماً بالشكر لرئيس المجلس القطري ورئيس مجلس إتحاد الطلبة في الجامعة لقيامهم بهذا التكريم للطلبة الذين أنهوا متطلبات تخرجهم.

واكد نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة ان جامعة القدس المفتوحة خطت منذ نشأتها خطوات واسعة موفقة على جميع الاصعد.

وقال محمد فارس رئيس مجلس إتحاد الطلبة في الجامعة:" ان تكريم هذه الكوكبة تحت عنوان " فوج الشرعية الفلسطينية " جاء إنطلاقاً من إدراكنا ووعينا الكامل بأن لا شرعية سوى شرعية السلطة الوطنية الفلسطينية الممثلة برئيسها محمود عباس، وللتأكيد بأن لا شرعية للخارجين عن الصف الوطني".

واضاف فارس " لقد بادر مجلس إتحاد الطلبة بإقامة هذا الحفل الحاشد تكريماً للطلبة الخريجين على الرغم من كل الصعوبات والتعقيدات التي تخللت إقامته، إيماناً بحق كل طالب وتكريساً للدور النقابي والطلابي تجاه الطلبة "، مؤكداً ان المجلس سيبقى الإطار النقابي الذي يدافع عن حثوث الطلبة، وسيقوم بإلتزاماته وواجباته التي تخدم الطلبة مهما بلغت الصعاب، وسيقف دوماً أمام كل محاولة لإعاقة عمل مجلس الطلبة أو تهميش دوره أو الإنتقاص من واجباته تجاه الطلبة، مقدماً شكرة لكافة من ساند ودعم هذا الحفل وبالاخص حركة فتح إقليم طولكرم وإدارة الجامعة ولجنة بلدية طولكرم.

وختم الحفل بتوزيع الشهادات وتكريم الطلبة الخريجين، وسط أجواء من الفرحة والسرور رسمت على وجوه ذوي الطلبة وأقاربهم.