السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يدعو الي تجنيب الصحفيين الخلافات السياسية و الإفراج عن المعتقلين

نشر بتاريخ: 27/07/2008 ( آخر تحديث: 27/07/2008 الساعة: 20:21 )
غزة - معا-عبر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عن قلقه البالغ إزاء تطورات الأوضاع على ساحة قطاع غزة والضفة الغربية سيما الجريمة المروعة التي أودت بحياة خمسة من خيرة أبناء الشعب الفلسطيني وطفلة صغيرة على شاطئ بحر غزة .

أدان منتدى الإعلاميين في بيان وصل لوكالة معا جريمة شاطئ بحر غزة ودعا إلى التحلي بأقصى درجات ضبط النفس والحذر والتحلي بالمسئولية خاصة بعد حملات الاعتقال التي شهدها قطاع غزة والضفة الغربية .

واستنكر المنتدى اعتقال الصحفي سواح أبو سيف ومداهمة مقر وكالة وفا في غزة واعتقال الصحفي مصطفى صبري في قلقيلية للمرة العاشرة والصحفي علاء الطيطي في الخليل ليضافوا إلى الصحفيين المعتقلين محمد الحلايقة من الخليل وأسيد العمارنة من بيت لحم ، وجدد المنتدي مطالبه بتجنيب الصحفيين الخلافات السياسية ، مطالبا بوقف ملاحقة الصحفيين ، والافراج الفوري والسريع عن الصحفيين المعتقلين دون قيد أو شرط .

وأبدي منتدى الإعلاميين استغرابه الشديد من التغطية غير الموضوعية لجريمة شاطئ غزة وانحياز بعضها مع طرف دون آخر ، الأمر الذي يزج بوسائل الإعلام الفلسطينية - برضاها- مجددا في أتون الخلافات السياسية ، لتعود جزءا من المشكلة لا من الحل .