السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية بجامعة الاقصى تطلق مخيمها الصيفي الاول فرع خانيونس

نشر بتاريخ: 28/07/2008 ( آخر تحديث: 28/07/2008 الساعة: 14:49 )
غزة- معا- أقامت الكتلة الاسلامية بجامعة الاقصى فرع الجنوب مخيمها الصيفي الاول على شاطئ بحر خانيونس والذي انطلق يوم السبت وضم قرابة 120 طالب من أبناء الجامعة بالمنطقة الجنوبية.

وتخلل المخيم العديد من الفقرات والانشطة المفيدة والترفيهية وبين الفقرات التعليمية والتربوية والتدريبية التي تنمي قدرات الفرد الابداعية لديه, وحمل المخيم اسم القيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس الشهيد الدكتور حسين ابوعجوة.

وقال الطالب أيمن خفاجة مسؤول الكتلة الاسلامية والمشرف على المخيم في بيان وصل"معا "نسخة عنه ان هذا المخيم يأتي ضمن سلسلة مخيمات الكتلة الإسلامية ( صامدون رغم الحصار ) في رسالة للاحتلال الاسرائيلي باستحالة القضاء على مقاومة الشعب الفلسطيني وتشبثه بثوابته وحقوقه الشرعية.

وتابع خفاجة أن الكتلة الإسلامية اختارت اسم الدكتور الشهيد حسين أبو عجوة لتطلقه على مخيمها الصيفي وفاء منها للدكتور وفاء منها لرسالة العلم.

وذكر خفاجة "ما يميز المخيم الصيفي بالتنوع في البرامج والإبداع في النشاطات والطالب بعد خروجه من ضغط الدراسة والامتحانات و هو في حاجة للترفيه كما انه في حاجة لأن يستفيد من وقته في أشياء تعود عليه بالنفع.