السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة تكرم المتفوقين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 28/07/2008 ( آخر تحديث: 28/07/2008 الساعة: 16:40 )
رام الله -معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة حفلا تكريميا للعشرة الأوائل في الثانوية العامة في الفرعين العلمي والادبي في قاعة سليم افندي بمدينة البيرة بحضور محافظ رام الله والبيرة د.سعيد ابو علي رئيس دائرة الشؤون المدنية حسين الشيخ والعديد من الشخصيات واعضاء الهيئات التدريسية ورجال الاعمال واهالي الطلبة المتفوقين، ودخل الطلبة المتفوقين الى القاعة وسط تصفيق حار من الحضور.

وافتتح الاحتفال بالسلام الوطني وايات من الذكر الحكيم تلاها القاريء محمد سرور، ومن ثم القى ذيب الحداد مدير مديرية التربية والتعليم في رام الله والبيرة كلمة رحب فيها بالحضور واثنى على الطلبة المتفوقين وذويهم، مؤكدا أن العلم هو رافعة الشعوب، داعيا الطلبة الى الاستمرار في تفوقهم لخدمة الوطن، وشكر الحداد الشركات ورجال الاعمال والبلديات التي قدمت الدعم والجوائز للطلبة المتفوقين .

بعدها القت الطالبة ندى نعيم ابو الحمص كلمة المتفوقين, شاكرة وزارة التربية والتعليم وخاصة مديرية التربية في رام الله والبيرة على لفتتهم الكريمة تجاه المتفوقين، معربة عن املها بان توفق وزملائها خلال دراستهم الجامعية لخدمة الوطن.

بدوره قدم محافظ رام الله والبيرة د.سعيد ابو علي كلمة نيابة عن الرئيس محمود عباس ونقل للطلبة وذويهم تهنئة الرئيس بهذا النجاح الباهر، مشددا على ضرورة الاستثمار في الفرد وخاصة في حقل التعليم، داعيا الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ الى المحاولة مرة اخرى وعدم تفويت فرصة الالتحاق بالطلبة الناجحين.

وتخلل الاحتفال وصلات فنية من الدبكة الشعبية قدمتها مجموعة من طلبة المدارس ونالت اعجاب الحضور .

بعد ذلك القى عرفات خلف رئيس بلدية بيتونيا كلمة هنأخلالها المتفوقين وقدم الشكر للتربية والتعليم على هذه الخطوة .

فيما قدمت الهام عبد القادر كلمة نيابة عن وزيرة التربية والتعليم لميس العلمي اثنت خلالها على الطلبة المتفوقين، كما اشادت بمحافظة رام الله وبدور الاجهزة الامنية في تهيئة الاجواء لإنجاح امتحانات الثانوية العامة .

كما اوضحت عبد القادر أن ثلاثة ارباع المتفوقين في محافظة رام الله هم من الاناث الأمر الذي يبشر باجيال واعية في المستقبل .

وبعدها قام مدير التربية والتعليم ذيب الحداد ومحافظ رام الله والبيرة سعيد ابو علي وممثلة وزيرة التربية والتعليم بتكريم المتفوقين وتقديم دروع تذكارية وجوائز اخرى لهم .

المتفوقون في الفرع العلمي: سارة عمر خصيب، عمرو عبد الكريم داوود، دالية نائل سعادة ، بيان عبد الحليم ثابت ، وعد عصام طويل عبد الله عزمي يوسف ، يارا عماد موسى ، رباح شاكر الرشق ، تسنيم حسن سليم ، سميرة مصبح عواودة ، وعد محمد صالح ، احمد مصطفى عودة ، روان ناجي الريماوي ، سندس فاهوم شلبي.

المتفوقون في الفرع الأدب : ندى نعيم ابو الحمص ، سماح ابراهيم زيداني ، فوزية ربحي عياد ، اية جهاد حصارمة، ايناس نسيم فقير، ابتسام جهاد عيد، حنين حسين الشيخ ، حور حسني حميدات ، جودي هلال حمدان ، اسراء نسيم بواطنة ، ربى غازي جبارة ، امال محمد وهدان .

فيما تم تكريم الاولى على الفرع التجاري وهي بيان توفيق شريف، والاول على الفرع الصناعي معتز حسين عثمان.

بعدها تم تقديم دروع تكريمية للشركات ورجال الاعمال والبلديات التي قدمت الدعم للمتفوقين ولاقامة الاحتفال المذكور .