الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تلفزيون السلام يبدأ ببث برنامج ثقافي صحي بالتعاون مع مدرسة الاسراء الاسلامية في طولكرم

نشر بتاريخ: 15/11/2005 ( آخر تحديث: 15/11/2005 الساعة: 15:47 )
طولكرم- معا- باشر تلفزيون السلام المحلي في محافظة طولكرم ببث حلقات من برنامج المسابقات الثقافية الصحية التي تنظمه مدرسة الاسراء الاسلامية في المدينة.

وافاد الدكتور ضرار السفاريني مقدم البرنامج لمراسلنا في طولكرم أن هذا البرنامج الذي تنظمه مدرسة الاسراء في استوديوهاتها الجديدة والمجهزة بتقنية واجهزة اضاءة وكمبيوترات حديثة تهدف الى توعية الطلبة والطالبات وايصال المعلومة الجديدة والمفيدة لهم من خلال عمل فريقين متنافسين في كل حلقة.

واضاف السفاريني بأن روح المنافسة والجدية هي السائدة خلال البرنامج مشيرا الى تواجد جمهور لمتابعة البرنامج في نفس الاستوديو, اضافة الى المشاركة في بعض الاسئلة المطروحة على كلا الفريقين المتنافسين.

محمد عيسى مخرج البرنامج قال إن البرنامج ليس الاول من نوعه الذي يبث عبر شاشة تلفزيون السلام, مضيفا بأن الكثير من البرامج الثقافية العلمية بثت من قبل مثل برنامج" اوائل الطلبة " الذي كان يبث على الهواء مباشرة من قاعة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنات.

واضاف المخرج أن برنامج المسابقات هذا يتميز عن غيره من البرامج السابقة بوجود استوديو حديث ومجهز بتقنية متطورة في مدرسة الاسراء.

وقالت الطالبة روان سيف ان مثل هذه البرامج التي دوما تشاهدها عبر شاشة تلفزيون السلام تقدم الكثير من المعلومات القيمة وتجذب المشاهدين لمتابعتها والاستفادة منها.