السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس: الأجهزة الأمنية تعتقل 11 من أنصار الحركة و2 من أنصار حزب التحرير في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 30/07/2008 ( آخر تحديث: 30/07/2008 الساعة: 11:50 )
نابلس- سلفيت- معا- قالت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت امس 11 من انصار الحركة و2 من انصار حزب التحرير في الضفة الغربية.

وقالت الحركة في بيان وصل "معا" نسخة عنه ان الأجهزة الأمنية في نابلس اعتقلت الدكتور جبر خضير المحاضر في جامعة النجاح الوطنية على حاجز عسكري للأجهزة الأمنية وهو شقيق النائب حامد البيتاوي, واعتقلت عضو بلدية عصيرة الشمالية لؤي حمادنة ومحمد تيسير ياسين، كما "اقتحمت الأجهزة الأمنية مكتب النائب حامد البيتاوي".

وأضاف البيان, "في محافظة طولكرم اعتقلت الأجهزة الأمنية أحمد أبو شمس الموظف بالغرفة التجارية والشيخ مؤيد اصليح نائب رئيس بلدية عتيل، وفتح الله أبو غريب من أنصار حزب التحرير في المدينة".

ووفق البيان "ففي محافظة سلفيت اعتقلت الأجهزة الأمنية عزت أحمد زيتاوي رئيس بلدية جماعين وسائد صادق عاصي وعزت يوسف ريان من قرواة بني حسان, وفي محافظة طوباس اعتقلت مشرف أبو عرة للمرة الرابعة, وفي محافظة رام الله اعتقلت الصحفي في جريدة الأيام فريد حماد من بلدة سلواد, وفي محافظة الخليل اعتقلت الصحفي عوض الرجوب بعد مداهمة مكتبه ومصادرة محتوياته, كما واعتقلت الدكتور ماهر الجعبري الناطق الإعلامي لحزب التحرير في المدينة".