الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

واصل نشاطاته وانتصاراته المتتالية :"ناشئي الثقافي الكرمي تخطوا شباب نورشمس بهدف"

نشر بتاريخ: 30/07/2008 ( آخر تحديث: 30/07/2008 الساعة: 16:32 )
بيت لحم - معا - محمد عراقي - واصل فريق ثقافي طولكرم للناشئين مواليد 91 نشاطاته المكثفة من خلال برنامج المباريات الذي يخوضه أسبوعيا مع الفرق الشقيقة سواء في محافظة طولكرم أو المحافظات الأخرى وفي آخر لقاءاته حقق الفريق فوزا صعبا على فريق نورشمس للشباب مواليد 1988 بهدف للاشئ في المباراة التي اقيمت على ملعب الشهيد جمال غانم .
وجاءت المباراة قوية وحماسية من الجانبين على مدار الشوطين أهدر خلالها اللاعبين فرصا عديدة وسانحة حيث تألق حارس نورشمس في التصدي لكرات لاعبي الثقافي محمود بديع وسعد علوش وأحمد ناصيف فيما كانت فرص نورشمس عن طريق اللاعبين ثروت أبو الهيجا وبكر وأبو العزب لكنها أهدرت نظرا لحضور الحارس الكرمي ساهر شاهين والدفاع بقيادة أحمد ناصيف وعمر فحماوي.
ورغم غياب أكثر من عنصر مؤثر في صفوف الثقافي أمثال: أمير المصري و احمد أكرم وأحمد أبو كشك واصابة المدافع المميز أحمد حرب منتصف الشوط الأول الا أن محاولات الثقافي الهجومية أثمرت عن هدف الفوز في الشوط الثاني بواسطة البديل محمد قاروط عندما استثمر تمريرة متقنة من محمود بديع.
حكم اللقاء:رياض قطاوي وساعده وجيه عابد ورشاد الدعمة.
وكان فريق الثقافي للناشئين قد أجرى خلال الأسبوعين الأخيرين عدة لقاءات ودية حيث اكتسح اسلامي شويكة بسداسية وحقق فوزا لافتا على منتخب الاستخبارات العسكرية 3-2 رغم الفارق السني الكبير بين الفريقين لكن صغار الثقافي يثبتون يوما بعد يوما أنهم كبار في المستوى والأداء والنتائج.