السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني ومؤسسة "نماء" يتواصلان مع مخيمات الاشبال والزهرات في سلفيت

نشر بتاريخ: 31/07/2008 ( آخر تحديث: 31/07/2008 الساعة: 11:19 )
نابلس-سلفيت-معا- ضمن فعاليات مخيم الاشبال والزهرات في محافظة سلفيت وضمن التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، قدمت مديرية الدفاع المدني في محافظة سلفيت محاضرات في مجال السلامة العامة وسلامة المنزل في كل المخيمات التي تنفذها المؤسسة في المواقع -ياسوف-ديربلوط-رافات حيث القى الملازم / فريد الزير محاضرات للاشبال والزهرات في هذا المجال.

وفي نهاية النشاط شكر مدراء مخيمات الاشبال والزهرات مديرية الدفاع المدني على جهودهم في تثقيف الوعي لدى المشاركين في المخيمات، املين من المديرية تكرار تلك الانشطة في القريب وفي مناسبات اخرى.

من ناحية اخرى قدم متدربوا مؤسسة نماء محاضرات بعنوان الصحة الانجابية لكافة المخيمات التي تنفذها المؤسسة والتي تحمل اسم الشهيدة دلال المغربي.

وقد شكر جلال عزام مدير مخيم الشهيدة دلال المغربي في ياسوف مؤسسة نماء على هذا العطاء المتواصل في خدمة الاطفال والنهوض بهم الى مستوى ثقافي عال وصقل شخصيتهم بما يتناسب مع مجريات الحياة .

وفي نهاية تلك الانشطة ثمن فؤاد الزير منسق مؤسسة الاشبال والزهرات تواصل مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية على تواصلهم مع المؤسسة في انجاح مخيماتها الصيفية التي تعقدها المؤسسة في كافة محافظات الوطن، وصرح ان المؤسسة ستباشر بتنفيذ مخيمين اخرين الاول في مدينة سلفيت وذلك بالتعاون مع جمعية الاصايل الخيرية والثاني في موقع مردة مع ملتقى شباب مردة وذلك في بداية الاسبوع المقبل، علما ان المؤسسة سوف تخرج مخيمها في موقع رافات يوم الخميس.

ومن جانبها شكرت مديرة المخيم الاخت حورية ابراهيم كل من تنظيم فتح ممثلا بامين سر الحركه بلال عزريل وامين سر موقع رافات لجهودهم في دعم المخيم ، علما ان مؤسسة الاسراء والمعراج قدمت هدايا قيمة لكافة اطفال المخيم .