السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي يواصل فعاليات مهرجان الصيف للاطفال

نشر بتاريخ: 31/07/2008 ( آخر تحديث: 31/07/2008 الساعة: 11:40 )
رام الله -معا- يواصل اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي من خلال الادارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع تنفيذ برنامج المهرجان الصيفي "ليفرح اطفال فلسطين" الذي انطلقت فعالياته في قرى محافظة رام الله والبيرة قبل حوالي اسبوعين.

وقد نفذ الاتحاد خلال الاسبوع الثاني لانطلاق البرنامج فعالياته في قرى محافظة رام الله والبيرة: المزرعة، كوبر، دير جرير، الطيبة، مخيم الجلزون، وفي محافظة سلفيت تم تنفيذ الفعاليات في كل من قرى كفر الديك وبروقين.

ويشار الى ان فعاليات الاسبوع الثاني للبرنامج التي انتهت أمس الاربعاء تتضمن عروضا مسرحية للاطفال تقوم بها فرقة كتاكيت التي تقدم بالاضافة الى ذلك اعمالا سحرية، عدا عن عروض المهرجين والدمى المتحركة كما يتم خلال تلك العروض تقديم مئات الهدايا والجوائز للاطفال المشاركين.

يذكر أن البرنامج يهدف الى ادخال الفرح إلى قلوب الاطفال الفلسطينيين, وكذلك تعليمهم بعض السلوكيات الجيدة عدا عن اشغال وقت الاطفال في العطلة الصيفية خاصة وان القرى التي تتم فيها العروض لا تشتمل على وسائل الترفيه اللازمة او الكافية.

يشار إلى ان البرنامج يعتبر جزءا من البرنامج الشامل " يدا بيد من اجل فلسطين خالية من العنف الاسري" الذي تموله حكومة النرويج من خلال الممثلية النرويجية في رام الله ويستمر لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في تشرين ثاني نوفمبر 2010.