السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم: زيارة فياض لطولكرم لاقت صدى كبيراً في اوساط ابناء المحافظة

نشر بتاريخ: 31/07/2008 ( آخر تحديث: 31/07/2008 الساعة: 14:14 )
طولكرم- معا- قال محافظ طولكرم العميد طلال دويكات أن زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض ولقائه بالفعاليات الرسمية والأهلية والوقوف على احتياجات المحافظة، لاقى صدى كبيراً في أوساط أبناء المحافظة، خاصة في هذه المرحلة وفي ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الجميع وعلى مختلف الصعد، مثمناً الزيارة التي إستمرت يومين.

وأضاف دويكات "أن زيارة الدكتور فياض تعكس اهتمام الحكومة وتلمسها لمعاناة المواطنين وتعزيز مقومات صمودهم"، مشيراً إلى أن حكومة الدكتور فياض قدمت خلال الأشهر الماضية العديد من المشاريع لمحافظة طولكرم، استهدفت جميعها القرى المتضررة من جدار الفصل".

وذكر المحافظ أن رئيس الوزراء وعد خلال زيارته الأخيرة لطولكرم، بأن تصادق حكومته على مشاريع أخرى قدمت اليها، موضحاً انه في حال تنفيذها ستعزز البنية التحتية لقرى وبلدات محافظة طولكرم على مختلف الصعد الصحية والتعليمية والثقافية، وعلى صعيد إقامة الطرق الزراعية وتأهيل آبار المياه وغير ذلك.

وأشاد دويكات بزيارة الدكتور فياض لجامعة فلسطين التقنية "خضوري" ومشاركته في حفل تخريج الفوج الأول من طلبتها بعد ان تم تحويلها الى جامعة، قائلاً " إن هذه اللفتة تأتي متزامنة مع إعلان نتائج الثانوية العامة، والإعلان مجدداً عن محافظة طولكرم أنها محافظة التميز والتفوق بعد أن حصد طلبتها أربعة مقاعد من مقاعد " العشرة الأوائل "على صعيد الوطن.