السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور فياض يزور قلقيلية ويعد بدعم البنية التحتية وقطاعي الزراعة والتجارة

نشر بتاريخ: 31/07/2008 ( آخر تحديث: 31/07/2008 الساعة: 17:35 )
قلقيلية - معا -وعد رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض بدعم البنية التحتية وقطاعي الزراعة والتجارة في قلقيلية , وتقديم كل التسهيلات والامكانات لتعزيز صمود المواطن على ارضه وتخفيف معاناته.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها فياض بزيارة اليوم الى محافظة قلقيلية للإطلاع على اوضاعها واللقاء مع المؤسسات والمجالس والاجهزة الامنية وتجار ووجهاء وفصائل وفعاليات المحافظة .

واستقبل محافظ قلقيلية العميد ربيح خندقجي وقادة الاجهزة الامنية واعضاء المجلس التشريعي وجمع غفير من من ممثلي المؤسسات رئيس الحكومة في مكتب المحافظ ، حيث رحب المحافظ بدولة رئيس الحكومة واطلعه على ظروف المحافظة الاقتصادية ومعاناتها من جراء الجدار والحصار ومعاناة المواطنين و شكر رئيس الحكومة على رعايته للمحافظة باعتماده عدداً لا بأس به من المشاريع مطالبه بالمزيد من الدعم لسكان المحافظة وتعزيز صمودهم على ارضهم ودعم القطاع الزراعي والتجاري والبنية التحتية في المحافظة .

حيث اجرى بعدها رئيس الحكومة عدة لقاءات مع الهيئات المحلية والغرفة التجارية والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية ووجهاء المحافظة ومع حركة فتح واستمع الى هموم المحافظة واحتياجاتها من المشاريع المقترحة للنهوض بالمحافظة وتعزيز صمودها .

وقد اكد دولة رئيس الوزراء د.سلام فياض عن رسالة الحكومة بدعم صمود المواطنين وتخفيف معاناة اهل المحافظة من اجراءات الاحتلال وخاصة الجدار والحصار واجراءات الاحتلال .

كمان اكد رئيس الوزراء على فرض سيادة سلطة القانون وتوفير الامن لكل الموطنين وعدم السماح للفوضى الامنية او العودة للخلف من حيث فوضى السلاح و الفلتان الامني قام دولة رئيس الحكومة بجولة حول الجدار واطلع على اثاره المدمرة على المدينه .

وقد وعد رئيس الحكومة بنهاية الزيارة ايلاء محافظة قلقيلية الاهتمام والرعاية لتعزيز صمود اهلها وتخفيف معاناتها