الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جبريل الرجوب كافىء منتخب السيدات ويستنهض الهمم للمرحلة القادمة الرئيس رئيس وزرائه يبدون اهتماما بالمنتخب النسوي

نشر بتاريخ: 03/08/2008 ( آخر تحديث: 03/08/2008 الساعة: 17:37 )
عمان - معا- خالد القواسمي - موفد رابطة الصحفيين الراياضيين
في اطار سعيه الدائم والدؤوب لبث الروح المعنوية العالية وتشجيعا لانسات المنتخب الفلسطيني التقى اللواء جبريل الرجوب برئيس وأعضاء بعثة المنتخب المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا لخماسي كرة السيدات مقدما لهم التهنئة على نيلهم المركز الرابع بعد اداء مشرف امام المنتخب السوري .
واعرب عن ثقته التامه لماجدات فلسطين بالنهوض بالكرة النسائية في غضون وقت قصير لمقارعة المنتخبات العربية والدولية معتبرا المرحلة الحالية عملية اعداد سيصار الى دعمها وتوفير كافة السبل والوسائل المادية والمعنوية لتشق طريقها بثبات نحو التقدم والنهوض الكروي .
واستمع الرجوب لمشرفة الوفد الادارية سمر الاعرج عن مشوار البطولة وما قدمته فتيات المنتخب امام المنتخلات الاخرى صاحبة الامكانيات المادية الضخمة والاعداد الجيد مشيرة الا ان الروح القتالية لماجدات فلسطين استطاعت ان تقارع بقوة التفوق المهاري للمنتخبات الاخرى ومجاراتها مما لفت انظار وعشاق اللعبة .
وقدمت الشكر للواء الرجوب على اهتمامه الكبير بالمنتخب وبالسؤال الدائم والاطمئنان على احوالة منذ تشكبله وانطلاقته مثمنتا جهوده في السعي والمثابرة على اعلاء شأن كرة القدم الفلسطينية لشقيها الانثوي والذكوري .
وخلال حديثة مع بطلات فلسطين جرى نقاش مسؤول واع حول مجمل القضايا وجاء الرد من اللواء الرجوب ايجابيا واعلن عن مكافأة مالية لبعثة المنتخب مقدارها 500 دولار لكل فرد منهم لرفعهم الراية الفلسطينية وتمثيل الكرة النسوية الفلسطينية دون تقاعس وعبر عن سعادته لهم ملخصا لقاءه لهم بان يكون هنالك شأن كبير للكرة النسوية ولأن عليهم الاستعداد الجاهزية لمعسكرين قادمين سيصار الى اقامتهما في الاردن ودولة الامارات .
وحسب الاحاديث التي تجري من جانب رئيس واعضاء اتحاد الكرة الفلسطيني فان المرحلة القادمة ستشهد تشكيل لجان خاصة بالكرة النسائبة وستلقى كامل الدعم والمساندة في الجانبين الاداري والفني وصولا الى توفير الدعم المالي اسوة بالكرة الذكورية ومنتخباتها.
فيما اشاد عضوي اتحاد كرة القدم محمود خلفة وهلال ابو كشك باللاعبات وبأدائهم امام المنتخب السوري وخسارتهم امامه لملازمة سوء الطالع والحظ لمنتخبنا .
وأكدا على احداث نهضة شمولية في المنظور القريب ووضع سياسة تليق بمكانة الكرة النسوية الفلسطينية .

م. نضال الحديد يشيد بالمنجز الفلسطيني

وعبر المهندس نضال الحديد نائب سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بالمنجز الفلسطيني الكبير وبما لمسه من انتماء وروح قتالية واصرار للاعبات المنتخب الفلسطيني واعرب عن تفاؤلة بالكرة النسوية الفلسطينية واضعا كافة امكانيات الاتحاد الاردني تحت تصرف المنتخبات الفلسطينية بشكل عام وبالكرة النسوية على وجه الخصوص تعبيرا من الاردن الشقيق عن العلاقة الاخوية الوطيدة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني .
وخلص اللواء جبريل الرجوب الى شكر الاردن ملكا وحكومة وشعبا على هذه المكرمات والمساندة للشعب الفلسطيني ولرياضيية من خلال تبنيهم للمنتخبات الفلسطينية ورفدها بجميع الوسائل والامكانيات وتطويع المعيقات وتذليلها معبرا عن صدق وعمق الاخوة بين الشعبين .
وابلغ الرجوب تحيات وقبلات الرئيس الفلسطيني محمود عباس ودولة رئيس وزرائه سلام فياض لجميع افراد بعثة المنتخب النسوي الفلسطيني .