الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة قلقيلية تعقد اجتماعا لوضع الدراسات اللازمة للمباشرة بتأهيل الابار الارتوازية

نشر بتاريخ: 03/08/2008 ( آخر تحديث: 03/08/2008 الساعة: 23:35 )
قلقيلية -معا - عقد اجتماع في مقر محافظة قلقيلية من اجل وضع المخططات والدراسات اللازمة للمباشرة بتأهيل الآبار الارتوازية، وربطها بشبكة الكهرباء في محافظة قلقيلية، وذلك تتويجاً لزيارة رئيس الوزراء د. سلام فياض الأخيرة لمحافظة قلقيلية يوم الاربعاء الماضي وتنفيذاً لتوجيهاته.

وحضر الاجتماع نائب المحافظ د. سميح النصر، ومدير المشاريع والتخطيط في وزارة المالية محمد يوسف، و م. عبد الحميد الديك مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة، ورؤساء بلديات قلقيلية، حبلة ، وعزون وممثل سلطة المياه م. ذيب عبد الغفور، وممثل سلطة الطاقة، م.معن راشد ومدراء دوائر الزراعة والحكم المحلي .

واشاد نائب محافظ قلقيلية بزيارة رئيس الوزراء الى محافظة قلقيلية وعلى موافقته على تمويل عدد كبير من المشاريع التطويرية والتنموي،ة تعزيزاً لصمود المواطنين وتثبيتهم على ارضهم امام هجمة قوات الاحتلال الاسرائيلي على كل مقدرات مواطني المحافظة .

و شكر د.سميح النصر، رئيس الوزراء على استجابته الفورية واصدار توجيهاته في متابعة موضوع تأهيل الآبار الارتوازية، وربطها بشبكة الكهرباء، لما لهذا الموضوع من اهمية كبيرة للمواطنين والمزارعين ويعود بالفائدة على القطاع الزراعي بشكل عام .

واوضح مدير المشاريع في وزارة المالية ان هذا الاجتماع يأتي بناء على توجيهات رئيس الوزراء د.سلام فياض باعداد المخططات والتقارير اللازمة لموضوع الآبار الارتوازية في محافظة قلقيلية وذلك للمباشرة بالتنفيذ باسرع وقت ممكن .

هذا وقد ناقش الحضور اوضاع الآبار الارتوازية في محافظة قلقيلية وتحديداً الابار التي بحاجة الى تأهيل وربط بشبكة الكهرباء واعداد الدراسات اللازمة لذلك .