الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة المتفوقين والناجحين في مدرسة كفر زيباد الثانوية للبنين جنوب طولكرم

نشر بتاريخ: 05/08/2008 ( آخر تحديث: 05/08/2008 الساعة: 13:04 )
طولكرم- معا- كرًمت مدرسة كفر زيباد الثانوية للبنين جنوب طولكرم، بالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) ومجلس قروي كفر زيباد، طلبتها الناجحين والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام 2008.

وحضر حفل التكريم الذي نظم في ساحات المدرسة تحت رعاية مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، ومجلس خدمات الكفريات المشترك، يوسف عوده مدير التربية والتعليم في قلقيلية، ونعيم الأشقر أمين سر اتحاد المعلمين في قلقيليه، وفالح هلال مدير المدرسة، ولؤي السعدي عضو لجنة اقليم فتح المنتخب في طولكرم، وحشد من مواطني قرى الكفريات السبع وممثلين المؤسسات الرسمية والشعبية هناك.

واستعرض هلال نتائج المدرسة المتميزة حيث تقدم في الفرع العلمي (32) طالباً نجح منهم (30) بنسبة 94% في حين كانت نسبة النجاح في الوطن في هذا الفرع 80% وفي المحافظة 88% في الوقت الذي تقدم به (50) طالباً من الفرع الأدبي نجح منهم (44) بنسبة نجاح 88% في الوقت الذي كانت فيه نسبة النجاح في هذا الفرع في الوطن 51% و (64) في المحافظة.

ودعا هلال الطلبة القادمين على الثانوية العامة على الجد والمثابرة والاستعداد للعام القادم وقدم الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال.

وأشاد الأستاذ رياض الموسى في كلمة مجلس خدمات الكفريات لمدرسة كفر زيباد هذا الصرح العملاق الذي نستظل به على مستوى المنطقة والوطن حيث يستحق التكريم سنويا لما لها من الفوائد وبارك للناجحين وتمنى حظا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ.

من جانبه، حيا عودة باسم مديرية التربية والتعليم في قلقيلية مدرسة كفر زيباد التي حصدت هذه النتائج المميزة واصفا إياها بعروس المدارس في محافظة قلقيلية، مقدماً الشكر والتقدير لأولياء الأمور والطلبة ومدير المدرسة والمعلمين على هذه النتائج الباهرة والتي تدل على صدق انتمائهم وواجبهم الوطني وهو الحافز نحو بناء الدول المتقدمة.

وحيا عودة كل من ساهم في دفع العملية التعليمية في المحافظة بشكل عام والمدرسة بشكل خاص وترحم على شهداء الشعب الفلسطيني وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى، مشدداً على الوحدة الوطنية.

وهنأ لؤي السعدي الطلبة المتفوقين والناجحين الذين بذلوا الجهد الكبير وسهروا الليالي حتى حصلوا على هذه النتيجة، داعيا إياهم على مواصلة العلم والالتحاق بالجامعات التي سترفد الوطن بالمتعلمين المميزين.

وتطرق الأشقر إلى العملية التربوية، وتمنى أن يكون لكل طالب ناجح فرصة في التعليم، داعياً إلى وضع سياسة مدروسة من أجل التوظيف.

وعبّر الطالب صالح القدومي في كلمة الخريجين عن سعادته الشديدة هو وزملائه الناجحين والمتفوقين بهذا الاحتفال، مهدياً هذا النجاح إلى الأهل والمدرسين وإلى الشعب الفلسطيني الصامد وناشد الطلبة إلى الجد والمثابرة والمساهمة في بناء الوطن.

وتخلل الاحتفال إلقاء قصائد شعرية ووطنية ودبكات شعبية من إعداد الطلبة أنفسهم وعزف نشيد المدرسة الذي أعده مدير المدرسة السابق الأستاذ عدنان غنايم، حيث اعتمدته مديرية التربية في قلقيلية بشكل دائم باسم نشيد مدرسة كفر زيباد وتم توزيع الدروع والشهادات على الطلبة والهيئة التدريسية.