السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي العام يشيد بالتطور الذي حققه جهاز الشرطة

نشر بتاريخ: 05/08/2008 ( آخر تحديث: 05/08/2008 الساعة: 13:54 )
رام الله- معا - قال المكتب الاعلامي للشرطة إن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله والمفوض السياسي العام اللواء مازن عز الدين، أكدا خلال لقائهما في مقر القيادة العامة للشرطة برام الله، اليوم، على ضرورة تعزيز التعاون بينهما، لما يخدم الأهداف الوطنية العامة ويعزز دور الشرطة في المجتمع وفق خطط وبرامج عمل مشتركة.

وقال اللواء عز الدين إن الشرطة حققت إنجازات كبيرة في إعادة بناء وتأهيل قواتها، والحفاظ على الأمن العام، وتطبيق القانون ضمن أولوياتها المتمثلة في الحفاظ على المشروع الوطني، وصولا إلى الدولة الفلسطينية المستقلة، بأداء وحداتها وإداراتها.

وأضاف أنها شهدت تطورا نوعيا، من حيث التدريب والتأهيل، وتوفير الإمكانيات الضرورية لتنفيذ مهامها بما يحقق أمن المجتمع بعدما أصبحت قوة رئيسة يعتد بها، وقادرة على تنفيذ كافة المهام الموكلة إليها.

وعزى عز الدين تطور قوى الأمن إلى حرص القيادة على تأهيل وتدريب منتسبيها، وتجنيد عناصر جديدة، وإعادة بناء ما دمره الاحتلال في السنوات الماضية، الأمر الذي انعكس بشكل ايجابي على أدائها.

من جانبه، أكد اللواء عطا الله أهمية دور التوجيه السياسي والوطني، في تأهيل القوات وشحذ الهمم ورفع الروح المعنوية لها، وتطوير أدائها بما يضمن تطبيق القانون وخدمة المجتمع.

ودعا إلى تعزيز دور التوجيه السياسي والوطني وتطوير الإمكانيات الخاصة به بما يمكنه من أداء رسالته على أفضل وجه، ووعد بتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم من قبل قيادة الشرطة.

وحضر اللقاء العميد أنور خلف المفوض السياسي للأمن الوطني، وجمال ياسين المفوض السياسي للشرطة، والعميد جهاد المسيمي مدير عام التنظيم والإدارة في الشرطة، وعبد الكريم أبو عرقوب مدير مكتب المفوض السياسي العام للمحافظات الشمالية