الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب وصالح يتفقدان ستاد بلدية اريحا الذي سيحتضن باكورة مباريات الدوري العام

نشر بتاريخ: 05/08/2008 ( آخر تحديث: 05/08/2008 الساعة: 20:22 )
بيت لحم - معا - محمد عزموطي - ناقش رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب مع رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ظهر اليوم الاستعدادات على أرض الواقع لمباراة افتتاح الدوري العام الذي سينطلق في الحادي والعشرين من الشهر الجاري على ارض ستاد بلدية اريحا بمشاركة 22 نادي رياضي، وقال اللواء الرجوب أن هذه الحدث سيشكل مناسبة وطنية يعيد للكرة الفلسطينية اعتبارها من خلال النظام والترتيب والحضور الجماهيري لمباريات الدوري التي ستنظم على عشرة ملاعب فلسطينية.
واضاف الرجوب أن مباراة الافتتاح ستشهد حضور رسمي كبير من المسؤولين في السلطة الفلسطينية والسفراء والقناصل مشيرا الى تصميم الاتحاد على اعادة الثقة للجمهور بالملاعب الفلسطينية. وتقديم الصورة المشرقة للشعب الفلسطيني في هذا الجانب.

من جانبه اعرب رئيس البلدية المحامي حسن صالح عن امله بان يشكل انطلاق الدوري نقطة انطلاق حقيقية باتجاه ازدهار الكرة الفلسطينية وتقدمها مبديا استعداد البلدية الكامل للتعاون مع الاتحاد في سبيل اخراج هذا الحدث الرياضي الوطني بحلة يفتخر به الجميع.

في السياق ذاته تفقد اللواء الرجوب والمحامي صالح يرافقهم اللواء حسن شتيوي مدير العلاقات العامة في الاتحاد وسوزان شلبي مدير العلاقات الدولية بالاتحاد ستاد بلدية اريحا حيث ستشكل لجنة من الطرفين لوضع الترتيبات اللازمة لمباراة الافتتاح من حيث ضيوف الشرف ودخول الفرق المشاركة والكلمات وكل ما يتعلق بالامور الفنية التي يتطلبها انطلاقة البطولة.