الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الواد الأخضر في وادي فوكين يكرم الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 05/08/2008 ( آخر تحديث: 05/08/2008 الساعة: 23:43 )
بيت لحم -معا- نظم نادي الواد الأخضر - وادي فوكين، احتفالاً لتكريم الطلبة المتفوقين في الصفوف الدراسية والناجحين في الثانوية العامة، وذلك خلال احتفال حاشد أقيم في ساحة النادي، وحضره جمهور واسع من أهالي الطلبة وأبناء القرية والهيئة التدريسية ومدير المدرسة الأستاذ اشرف شكارنة، وممثلي المؤسسات المحلية في القرية .

وافتتح المهرجان الذي تولى عرافته كل من احمد سكر المشرف الثقافي للنادي، محمد مناصرة عضو اللجنة الثقافية .

وألقى بسام مناصرة كلمة النادي، مرحباً بالحضور ومهنئاً الطلبة وأهاليهم ومعلميهم على هذا النجاح والتفوق، داعيا اياهم الى الاستمرار في تحقيق هذه النتائج المشرفة، كما وأشاد بإدارة المدرسة والهيئة التدريسية ودورها في الوصول الى هذه النتائج.

وتتطرق الى جملة من النشاطات التي قام بها النادي والتي تتركز في مجال العمل الثقافي وخدمة الطلبة حيث توفير مكتبة عامة ومركز كمبيوتر وقاعات تدريبية، وتوجه بالشكر الى النائب عيسى قراقع لدعمه المتواصل إلى مسيرة النادي ومساهمته في توفير مشروع تجهيز القاعة الرياضية وتوفير أدوات مكتبية والكترونية تخدم نشاطات النادي .

وفي كلمة المدرسة تحدث مدير المدرسة الأستاذ اشرف شكارنة، شاكراً إدارة النادي على هذه المبادرة في تكريم الطلبة ودعمهم وتحفيزهم المستمر ، وتقدم بالشكر أيضا للدعم الذي يوجهه النادي للمدرسة والتواصل معها ، ودعا الأهالي إلى ضرورة التواصل المستمر مع إدارة المدرسة والمعلمين وتفقد أوضاع الطلبة ، وتقدم بالتهاني للطلبة وأهاليهم على هذه النجاح وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح لخدمة قريتهم ومجتمعهم.

وألقت الطالبة إيناس مناصرة، كلمة الطلاب شكرت خلالها جميع المساهمين في إنجاح الحفل وإدارة النادي على التواصل مع الطلبة وتقديم الخدمات المتنوعة ، وشكرت الهيئة التدريسية على جهودها خلال العام الدراسي، وهنأت أهالي الطلبة على نجاح الطلبة المتميز .

وتضمن الحفل فقرات متنوعة حيث تم تنظيم مسرحية من إعداد الطلبة ، ومسابقة ثقافية من إعداد جمال مناصرة وتقديم جوائز فورية ، وقدمت فرقة نادي الواد الأخضر للدبكات الشعبية فقرة فنية وتراثية ، وقدم محمد سكر عرض بواسطة شاشة كبيرة لأهم نشاطات النادي وصور للقرية وللطلبة المتفوقين .

وفي نهاية الحفل قام كل من رئيس النادي إبراهيم مناصرة ومدير المدرسة الأستاذ اشرف شكارنة بتقديم الدروع وشهادات التقدير لنحو (75) طالبا وطالبة من المتفوقين في المدرسة والناجحين في الثانوية العامة . وتم تقديم شهادة تقدير من قبل النادي إلى الهيئة التدريسية في المدرسة على جهودهم وعطائهم .