السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات بالنجاح يوقع اتفاقية لعرض برنامج الدبلوما الدولية

نشر بتاريخ: 05/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 00:05 )
نابلس -معا- وقع المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية، اتفاقاً مع المركز العربي الاوروبي للادارة والتكنولوجيا لعرض برنامج الدبلوما الدولية والمتقدمة من كلية كامبريدج الدولية.

ويشمل برنامج الدبلوما مواضيع هامة جداً في مجال العمل او التأهيل للحياه العملية على سبيل المثال لا الحصر: ادارة الموارد البشرية، والسكرتاريا، والتسويق والعلاقات العامة، ادارة الفنادق، ادارة السياحة والسفر، ادارة التموين وسلسلة التوريد، واستعمال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في التجارة والادارة.

وتخدم هذه البرامج قطاعاً واسعاً من المجتمع الفلسطيني مثل موظفي الشركات والقطاع العام وطلبة التوجيهي الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح او الذين لم يحصلوا على معدلات تؤهلهم دخول الجامعات في التخصصات المرجوه.

ومن مزايا هذا البرنامج ان المنهاج والامتحان والشهادة صادرة من كلية كامبردج معترف بها دولياً ومصدقة دولياَ من قبل المجلس الثقافي البريطاني.

ويعتبر المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات بجامعة النجاح الوطنية، واحد من المراكز الاكثر تميزاً في مجال تدريب تكنولوجيا المعلومات ليس على مستوى الجامعات الفلسطينية فحسب، وانما على مستوى المنطقة.

ويعرض المعهد خدماته لطلبة وموظفي جامعة النجاح الوطنية بالاضافة الى القطاعين العام والخاص والمجتمع المحلي. يقدم المعهد دورات تدريبية في مجالات الوسائط المتعددة، لغات البرمجة، انظمة التشغيل، البرامج المكتبية، قواعد البيانات، معدات الحاسوب والشبكات. كما ويوظف المعهد طاقم تدريب مؤهل ومرخص من موظفي الجامعة والقطاع الخاص ويحرص على تضمين الطابع العملي على التدريب.

ووقع الاتفاقة عن المعهد الكوري الاستاذ خالد برهم، مدير المعهد، وعن كلية كامبردج الدكتور اياد الجيوسي، ممثل الكلية.