السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تعلن عن أسماء الطالبين الفائزين بمنحة دراسية إلى أحد الجامعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 12:21 )
رام الله - معا - أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن الطالبين الفائزين بمنح دراسية إلى أحد الجامعات الفلسطينية، وهما الطالب محمد عدنان راتب محمد من الضفة الغربية والطالبة إيمان ناصر حلمي شتيوي من قطاع غزة، وذلك بعد أن تم إجراء السحب من قبل لجنة فنية تضم ممثلين من مختلف إدارات شركة "جوال".

ويأتي هذا السحب بعد أن أطلقت "جوال" لطلبة التوجيهي مسابقة "احزر نتيجتك وادخل السحب على منحتين دراسيتين"، حيث يقوم الطلبة بموجبها بتوقع نتيجتهم وإرسالها برسالة قصيرة إلى الرقم 1220، لكي يدخلوا السحب على منحة دراسية إلى أحد الجامعات الفلسطينية، بحيث تم تخصيص منحة للطلبة في قطاع غزة و أخرى في الضفة الغربية .

وقال المدير العام لشركة "جوال" السيد عمار العكر في هذا الإطار: "لقد أدخل إلى السحب 193 طالبا كانوا قد توقعوا نتيجتهم بشكل صحيح وإرسالها إلى الرقم 1220، وبعد أن أجري السحب قمنا بالاتصال هاتفيا بالطالبين الفائزين بالسحب وبشرناهم بفوزهم في المنحة".

من جهته عبر الطالب محمد محمد من الخليل الفائز بالمنحة عن سعادته قائلا:" إن هذه المنحة تشكل دعما كبيرا لالتحاقي بالجامعة وخصوصا في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وعدم توفر المال الكافي للتعليم".

وأضاف: "أود أن أستغل هذه الفرصة لأوجه الشكر الخالص لعائلتي على دعمهم لي ومساندتي في هذه المرحلة الهامة في حياتي وبالأخص الوالدة الحبيبة التي سهرت على راحتي ، وأتمنى لشركة جوال دوام التقدم والنجاح والريادة، كما أتمنى التوفيق والنجاح لجميع الزملاء الناجحين في التوجيهي".

كما تحدثت الطالبة إيمان شتيوي الفائزة بالمنحة الدراسية من قطاع غزة قائلة: "تفاجأت من خبر فوزي بالمنحة لأنني لم أكن أتوقع أنني سأفوز، والآن سأتمكن من أن أدخل الكلية التي أريدها دون أية مشاكل مادية ".


وعند سؤاله حول كيفية استلام المنح من قبل الطلبة، قال العكر: " قمنا بتسليم الطلبة جائزتهم صباح يوم الثلاثاء، إذ قدمنا لكل منهما شيكا بقيمة 4000 دينار أردني كمبلغ كفيل لأن يغطي دراسة أربع سنوات".

كما صرّح العكر قائلا: "تنوي "جوال" ضمن خطتها لطلبة التوجيهي أن تكرّم الطلبة الأوائل والمتفوقين في مختلف المناطق الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة من خلال تقديم أجهزة laptops، لخمسين طالب وطالبة من متفوقي التوجيهي، وذلك في حفل تكريمي يحضره الطلبة وأهاليهم لنتشارك معهم فرحة نجاحهم وتفوقهم".

وقال العكر في هذا الإطار: "نهتم بالشباب في مختلف مراحل حياتهم الدراسية فلن نكتف بأن نرافقهم في مرحلة التوجيهي، إنما أيضا سنسعى أن نكون معهم وهم على أعتاب الدخول إلى المرحلة الجامعية، وبالتأكيد عند التخرج وإتاحتنا لهم الفرصة للانضمام إلى أسرة جوال من خلال عدة أيام توظيفية نقيمها في مختلف الجامعات الفلسطينية".