السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المباحث في الخليل تلقي القبض على عدد من المتهمين بالسرقة

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 15:33 )
الخليل - معا - أفادت إدارة المباحث في شرطة محافظة الخليل أنها ألقت القبض على عدد من الخارجين على القانون الذين يقومون بسرقة المركبات وتقطيعها وبيعها لمختلف محافظات الوطن ومن داخل الخط الأخضر.

كما وافادت الادارة انه تم ضبط مواد مسروقة تم سرقتها من داخل محلات تجارية في مدينة الخليل وأثناء التحقيق مع المتهمين اعترفوا بالتهم التي نسبت إليهم وتم تحويلهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني.

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام لشرطة محافظة الخليل في تفاصيل الخبر أن المباحث ألقت القبض على خمسة أشخاص، اثنان من بلدة الظاهرية واثنان من مدينة الخليل وواحد من محافظة طوباس، قاموا بسرقة مركبة من نوع شحن من داخل الخط الأخضر تعود ملكيتها لمواطن فلسطيني وقاما بتقطيعها وبيعها كما تم إلقاء القبض على عدد من سارقي المركبات من داخل مدينة الخليل وتم ضبط المركبات وتسليمها لأصحابها وتم ضبط قطع سيارة الشحن.

كما استطاعت المباحث الكشف عن ملابسات سرقة إحدى المحلات التجارية في مدينة الخليل وضبط " الكراتين " التي سرقت وبداخلها قطع ملابس بأحجام مختلفة تزيد عددها عن مائة قطعة .

وأهاب مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة الرائد احمد العطاونة ، بالمواطنين بضرورة ابلاغ الشرطة بالسرعة القصوى عن اي حادث يتعرضون له ، وذلك يسهل في عملية الكشف عن المتهمين والمجرمين وتقديمهم للعدالة لصون حقوقهم .