الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يقرر نهاية آب الجاري موعدا لانتخابات

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 17:33 )
بيتة لحم - معا - محمد صبيحات - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة اجتماعا هاما في مقر وزارة الشباب والرياضة في رام الله بحضو سبعة اعضاء وهم سنان هنداوي رئيس الاتحاد وفاروق نصار وزياد صبري ومفيد إسماعيل وأسامة جوابري ويحيى بصة وفخري نجوم تم خلاله مناقشة استحقاق الانتخاب للاتحاد والتحضير له وقد تم اتخاذ القرارات التالية:

1:- تعين يوم السبت الموافق 31 من آب الجاري موعد للانتخابات للاتحاد،على ان يفتتح باب الترشيح من الفترة الواقعة بين الخامس عشر إلى العشرين من الجاري،ويفتح باب الطعون في الفترة الواقعة بين الحادي والعشرين من الجاري حتى الثالث والعشين منه.

2:-اعتماد تسعة مقاعد في الاتحاد للمحافظات الشمالية على النحو التالي : جنين +طوباس مقعد،ونابلس مقعد وطولكرم مقعد وقلقيلية +سلفيت مقعد ،نابلس مقعد، رام اله مقعد ،واريحا مقعد،القدس مقعد،وبيت لحم مقعد ،والخليل مقعد،على ان يخصص ستة مقاعد للمحافظات الجنوبية.



3:- تم اعتماد اعضاء الهيئة العامة والبالغ عددهم 119 ناديا منهم عشر أندية نسوية على ان تسارع الاندية في تسديد استحقاقاتها قبل افتتاح باب الترشيح في العشرين من الجاري.

4:- الشروع في إعداد التقريرين الإداري والمالي حتى الثاني عشر من الشهر الجاري



5:- تشكيل لجنة اشراف على الانتخابات في اتحاد كرة الطائرة مكونة من ممثل وزارة الشباب والرياضة وعضو اللجنة الاولمبية وكل من نمر عطية والدكتور إياد دلبح ومنير تلاحمة ومحمود خليفة.

كما طالب اعضاء الاتحاد من الاندية المنضوية والمنتسبة لاتحاد كرة الطائرة تسديد اشتراكاتهم السنوية والبالغة عشرون دينارا ليتم قبول ترشيحاتهم ومشاركاتهم في الانتخابات بشكل قانوني،كما طالبوا من المرشحين بضرورة ارسال ثلاث نسخ عن طلبات الترشيح لكل من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة والجنة المشرفة ووزارة الشباب والرياضة في آن .