الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز نادي شباب كفر نعمة ببطولة الشهيد رامي كمال ياسين

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 19:09 )
جنين - معا - نظم نادي شباب كفر نعمة, واللجنة الشعبية,, لإحياء ذكرى وفاة المرحوم رامي ياسين, بطولة كروية, في الذكرى السنوية الأولى لشهيد الواجب .

وبدأت فعاليات البطولة, بانطلاق الفرق الكشفية إلى الملعب الرياضي, حيث افتتحت البطولة بتلاوة الفاتحة لروح الفقيد, وعزف السلام الوطني, وإلقاء عدد من الكلمات.


و قد شاركت عشر فرق رياضية من محافظة رام الله في البطولة, التي رتبت وفق نظام المجموعات, حيث وصل إلى الدور النصف نهائي, كلا من, فرق سنجل, وشبتين, وبيت سيرا, وكفر نعمة, في حين ارتفعت حرارة اللاعبين و المشجعين للفوز بالمرتبة الأولى, إلى أن تغلب فريق نادي شباب من كفر نعمة على سنجل, بنتيجة 1., 0 وشبتين على بيت سيرا 1 ,. 0 .

وفي المباراة النهائية, فاز ت كفر نعمة على شبتين بركلات الترجيح, ومع نهاية الدوري, سلم السيد كمال ياسين, و ممثلي نادي الشباب, و اللجنة المنظمة, الكؤوس و الميداليات على الفرق الفائزة.

وقد قدم نادي شباب كفر نعمة كأس المرتبة الأولى,, لأسرة الشهيد, تقديرا للعائلة, و الدور الكبير الذي قدمه السيد كمال ياسين في خدمة القرية و محافظة رام الله, من خلال موقعه و تاريخه النضالي الطويل.

و من الجدير بالذكر, أن السيد كمال كان المؤسس لنادي شباب كفر نعمة, عام 1974 و شغل منصب أول رئيس للنادي, قبيل التحاقه بصفوف الثورة الفلسطينية في عمان و لبنان, و قد عاد لوطنه عند نشوء السلطة الوطنية الفلسطينية, لمواصلة خدمة أبناء وطنه و محافظته و قريته.