الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برقية الى الوطني ... في طهران بقلم -- وجدي الجعفري

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 22:37 )
بيت لحم - معا - قلبي وعقلي هناك في طهران أنتظر النتيجة أنتظر أداء الفدائيين وأضرع الى العلي القدير ان يوفقهم ويوفقنا لما فيه خير الوطن ، أنا معكم بعقلي وقلبي وبكل جوانحي أنا معكم وبقية الشعب ،الشعب المشرد هنا وفي كل فيافي المعمورة .
نحن بانتظار النتيجة مع علمنا بصعوبة المهمة التي تزاد يوما بعد يوم لكن نحن نثق بقدرتكم وبقيادتكم التي يأتي في مقدمتها الاصيل إبن ألأصل عزت حمزه الذي أهديه قبلة من هنا من مخيم الدهيشة وأشد على يديه وأقول له " دير بالك على الشباب " .
نحن معكم في كل ركلة ،نحن معكم في كل لمسة كرة ، نحن معكم في قطرة عرق تنزل من جباهكم الشامخة التي لم تعرف الكلل أو الملل ،نحن معكم في كل مهمة وقد جاء اليوم الذي تذلل فيه كل الصعوبات من أجل تقديم عروض أجمل .
أخوتي من شوارع اللجوء أهديكم تحية ، تحية من أزقة المخيم الذي تعبق منه رائحة الغاز المدمع فقد كانوا هنا يوم أمس وأمس الاول وسيأتون الليلة والليلة القادمة وبالرغم من ذلك نحن مرابطون هنا كما أنتم هناك فنحن نقوم بالمهمة هنا كما أنتم تقومون بها هناك لتأكدوا للقاصي والداني أننا شعب يستحق الحياة يستحق الحرية .
أخوتي والدي ووالدتي وأخوتي وأخواتي وجدتي وجيراني وجيران جيراني يتابعون أخباركم وينتظرون الغد بفارغ الصبر سلاحنا الوحيد إستبسالكم فأنتم الفدائيون منذ أن خلق العمل الفدائي وأنتم المناضلون منذ ان خلق النضال نحن ننتظركم ونقف خلفكم الفتحاوي والحمساوي والجبهاوي كلنا معكم ولن نكون إلا معكم .

معك يا رمزي صالح كيف لا وأنت حامي عرين الوطن منذ القدم ونهنأك على إبداعاتك مع نادي القرن " الاهلي " ونحن متأكدون من تألقك غدا وبعدة غد وبعد بعد غد ، نحن معك يا جندية المدرعة الفلسطينية وبقية كتيبة الدفاع التي لا تعرف لومة تلائم نحن معكم يا بهداري ووادي وشبير نحن معكم يا رجال غرفة العمليات فقلوبنا تخفق وتتابع وستتابع تمريراتكم المتقنة غدا ، يار عمار ابو سليسل وفادي سليم والابطح ونحن متأكدون من قدرتكم على فرض إيقاعكم على الفريق الايراني ونحن متأكدون من تمريراتكم المتقنة الى رجال الهجوم الذين نحبهم كثيرا وهم هنا، كيف لا بعد أن إحترفوا مع الفرق العربية ورفعوا رؤسنا عاليا نحن معك يا فهد عتال وفادي لافي .
في النهاية نحن متأكدون من قدرتكم ووعيكم وفقكم الله والى الامام