السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في بطولة التضامن : فوز أرثذوكسي بيت لحم على دلاسال القدس 84/75

نشر بتاريخ: 07/08/2008 ( آخر تحديث: 07/08/2008 الساعة: 10:48 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اللقاء الثالث من اول ايام بطولة التضامن والذي جرى في ساعة متأخرة من ليلة أمس الاول وجمع أرثذوكسي بيت لحم ودلاسال القدس ضمن البطولة التي ينظمها أرثذوكسي بيت جالا على صالة العمل الكاثوليكي جاء على النحو التالي

أرثوذكسي بيت لحم ودي لاسال القدس

الربع الأول : دخول قوي في بداية المباراة لكلا الفريقين فبعد مضي الدقائق الأولى من الربع الأول لوحظ التراجع في اللعب لدى لاعبي دي لاسال القدس وتقدم أداء اللعب لدى أرثوذكسي بيت لحم وانتهى هذا الربع بالنتيجة ( 23 / 17 ) لصالح أرثوذكسي بيت لحم .

الربع الثاني : بدأت هجمات أرثوذكسي بيت لحم تزداد وبدا دفاع دي لاسال القدس يضعف امام هذه الهجمات وتقدم أرثوذكسي بيت لحم على دي لاسال القدس بشكل كبير في هذا الربع فكانت نتيجة هذا الربع ( 22 / 14 ) لصالح أرثوذكسي بيت لحم .


الربع الثالث : تحس مستوى اللعب لدى دي لاسال القدس مقارنة بالربعين الأول والثاني فقد لعب لاعبو دي لاسال القدس بكل نشاط في هذا الربع ولوحظ تراجع أداء بيت لحم وانتهى هذا الربع بالنتيجة ( 18 / 22 ) لصالح دي لاسال القدس .


الربع الرابع والأخير : لعب الفريقين في هذا الربع بكل نشاط وكان لهذا الربع وضع خاص من حيث نوعية اللعب التي اتبعها الفريقين وبدأت اللعبة تزداد إثارة في نهاية الربع الرابع فكل فريق منهم يسعى للانتصار على الخصم وانتهى هذا الربع بالنتيجة ( 21 / 23 ) لصالح دي لاسال القدس


انتهى هذا اللقاء بفوز أرثوذكسي بيت لحم بالنتيجة (( 84 / 75 ))


تشكيلة دي لاسال القدس فقد ضمت كل من : باتل ، حسان عوض ، ايلي نصراوي ، فاس عامر ، جوني اسحاق، توفقيق رفيدي ، ليبي ، عماد نوفل ، فادي يعمور .



اما تشكيلة أرثوذكسي بيت لحم فقد ضمت كل من : عماد ابو حمامة ، عبد القادر عمر ، خضر جقمان ، بسام فريج ، بشير شطارة ، دان ، نصري قنواتي ، خالد الحاج مير ، عوض الهريمي ، خضر جحا ، جيريد سولبس ، إبراهيم البندك ، رائد بركات .


حكم اللقاء : حكم الساحة فؤاد كنعان ، الميقاتي جوزيف حزبون ، التسجيل سمير بنورة ، 24 ثانية انور الهريمي