الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة عيلبون تحتفل باختتام مخيمها الصيفي الاول

نشر بتاريخ: 08/08/2008 ( آخر تحديث: 08/08/2008 الساعة: 12:02 )
نابلس - معا - اقامت مجموعة كشافة ومرشدات عيلبون وبالتعاون مع مؤسسة الاشبال والزهرات حفلا بمناسبة اختتام فعاليات المخيم الصيفي الذي أقيم في مدرسة المعري .

وابتدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلتها أحدى الزهرات المشاركات , ثم الوقوف دقيقة اجلال واعتزاز بشهداء الثورة الفلسطينية، وفقرة فنية قدمتها زهرات واشبال المجموعة, ثم القت عريفة الحفل وفاء الجابي كلمة شكرت فيها الزهرات والاشبال المشاركات في المخيم الصيفي الاول , وجميع الشركات المساهمة في انجاح هذا المخيم الصيفي, مؤكدة على اهمية اقامة مثل هذه المخيمات في السنوات المقبلة لما تتضمنه من برامج متنوعة تسهم في صقل تجربة الافراد وتطور معارفهم وعلاقاتهم , حيث يعتبر المخيم الصيفي متنفسا لهم خاصة في ظل الظروف الحالية التي يعيشها شعبنا .

من جهته أكد ابو ناجح اسمه مسؤول الكشافة في المجموعة على النجاح الذي حققه المخيم الصيفي , مشيرا الى الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل الاعداد لهذا المخيم لتقديم افضل البرامج التي تتناسب مع الفئات العمرية المشاركة .

أما الاستاذ معتصم شريم فاشاد بجهود المشرفين والمشرفات الذين قدموا افضل أداء وتسابقوا من أجل خدمة المخيم الصيفي , معتبرا هذه التجربة بداية طيبة من اجل اقامة المزيد من المخيمات الصيفية التي تستوعب اكبر عدد من الاشبال والزهرات .

وفي ختام الحف تم أجراء مسابقة ثقافية هادفة وتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين والمشاركات .