الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب ينهي عضوية سكرتيره في طولكرم ويتهمه بتشويه صورة الحزب

نشر بتاريخ: 17/11/2005 ( آخر تحديث: 17/11/2005 الساعة: 12:26 )
رام الله- معا- اتخذ حزب الشعب الفلسطيني قرارا بانهاء عضوية محمد بليدي سكرتير الحزب في محافظة طولكرم من كافة الهيئات الحزبية والمشاركة في مؤتمر الحزب القادم.

واتهم حزب الشعب بليدي في بيان وصل "معا" بتشويه صورة الحزب ومواقف وقرارات هيئاته واستمرار سعيه لتغليب الاعتبارات الشخصية والعائلية على اعتبارات المصلحة العامة والحزبية وخرقه للنظام الداخلي.

وطلب الحزب من كافة أعضائه في محافظة طولكرم الالتزام بالقرار الصادر بحق بليدي وحماية الحزب من ايه محاولات تخريبية في هذا الظرف الحساس واعادة تنظيم الوضع القيادي في المحافظة على اسس جديدة حسب البيان.

ودعا حزب الشعب الى العمل ضد النزعات الانعزالية، من اجل تعزيز نواة الائتلاف الديمقراطي الذي يشارك فية الحزب مع عدد من التجمعات الشعبية، والقوى السياسية والمستقلين، سعيا لتشكيل كتلة انتخابية للمجلس التشريعي، على صعيد الوطن والدوائر ، تضم قوى وتجمعات وشخصيات، لتحقيق التغيير والتجديد المطلوب في النظام السياسي الفلسطيني، وعلى صعيد منظماتة السياسية والاجتماعية والعامة.

واكد الحزب على تمسكه بالنهج الديمقراطي وتعزيز آلياته تجاه كافة القضايا, وتوجهاته بما في ذلك اختيار مرشحي الحزب لانتخابات المجلس التشريعي في الدوائر وعلى الصعيد الوطني ونشر هذا القرار واعلام كافة الأطر والقوى والمؤسسات والهيئات العامة به.