السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي برام الله تنظم مسيرة حاشدة في بلعين مناهضة للجدار

نشر بتاريخ: 08/08/2008 ( آخر تحديث: 08/08/2008 الساعة: 18:06 )
رام الله -معا- جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظه رام الله والبيرة، فعالية جماهيرية قي قرية بلعين، تضامناً مع أهالي القرية وصمودهم في وجه الاحتلال- وفي مواجهة جدار الضم والفصل .

وشارك في المسيره التي انطلقت من مدينة رام الله مخترقة قرى وبلدات بيتونيا- عين عريك- وكفر نعمة- اعداداً كبيرة من اعضاء ومناصري جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من قرى محافظه رام الله الغربية.

ورفع المتظاهرون اعلام فلسطين ورايات الجبهة، تتقدمهم فرقة (وطن) للدبكة الشعبية التابعة لاتحاد شباب النضال، وعدد من الفرق الرياضية للاتحاد، ورايات اتحاد الشباب والكتل النقابية المختلفه.

هذا واجرى اتحاد شباب النضال دوري كرة قدم ودّي على ملعب قرية بلعين تحت اسم دوري بلعين الصمود.

وقدمت فيها الفرق الفائزه الكؤوس هدية لنادي بلعين ومدرسة بلعين كهدية مقدمة من د.سمير غوشه الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، كما قدمت فرقة وطن عروضاً للدبكة الشعبية على انغام الاغاني الوطنية الفلسطينية واغاني الجبهة.

وطافت المسيرة شوارع قرية بلعين حيث انطلقت من ملعب المدرسة وصولاً الى جدار الفصل، متحدين إجراءات الاحتلال، وجرت صدامات بين جنود الاحتلال والمتظاهرين.

هذا وأكدت جبهة النضال من خلالها انها مستمره في كفاحها ضد الاحتلال، داعية كافة القوى وجماهير شعبنا الى تصعيد النضال ضد المحتلين حتى تحقيق الحرية والاستقلال.