السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي يفتتح العديد من عطاءات المشاريع للهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 10/08/2008 ( آخر تحديث: 10/08/2008 الساعة: 14:15 )
رام الله - معا - افتتحت الادارة العامة للمشاريع في الحكم المحلي العديد من عطاءات المشاريع الخاصة بالهيئات المحلية في العديد من المحافظات حيث مثل الوزارة في ذلك المهندس محمد قواريق وممثلي المديريات والهيئات المحلية المعنية.

واوضحت الادارة العامة للمشاريع في تصريح للحكم المحلي تلقت "معا" نسخة منه، انه وفي محافظة بيت لحم تم افتتاح عطاء تعبيد طرق داخلية في مدينة بيت لحم بقيمة (150) الف دولار وكذلك عطاء انشاء خط صرف صحي بقيمة (100) الف دولار.

وفي محافظة جنين تم افتتاح عطاء انشاء مبنى نادي الطفل العربي في بلدة يعبد بقيمة (190) الف دولار وفي محافظة قلقيلية تم افتتاح عطاء بناء مجمع خدمات بقرية الضبعة بقيمة (40) الف دولار وفي محافظة سلفيت تم افتتاح عطاء تعبيد طرق داخلية في قرية دير بلوط بقيمة (90) الف دولار وانشاء جسر يربط الديوك التحتا مع مدينة اريحا بقيمة (150) الف دولار.

من ناحية اخرى استلمت الادارة العامة للمشاريع العديد من مشاريع البنية التحتية حيث تم استلام مشروع تعبيد طرق داخلية في بلدة الرام بقيمة (120) الف دولار، ومشروع تعبيد طرق داخلية في بيرزيت بقيمة 90 الف دولار ومشروع تعبيد طرق داخلية في مخيم العروب بقيمة (70) الف دولار ومشروع تعبيد طرق داخلية في باقة الحطب بقيمة (70) الف دولار.

ومن الجدير ذكره ان جميع هذه المشاريع قد تم تمويلها من خلال المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا وادارة صندوق الاقصى وتنفيذ واشراف وزارة الحكم المحلي.