السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تعقد امتحان الاكمال الدور الثاني لطلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 12/08/2008 ( آخر تحديث: 12/08/2008 الساعة: 15:53 )
رام الله -معا- عقدت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم امتحان الثانوية العامة الاستكمالي (الدور الثاني) لمن لم يحالفهم الحظ في الامتحان الرئيسي ورسبوا في مادتين.

وقام صبحي كايد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية و المالية وجهاد و زكارنة الوكيل المساعد للمحافظات الشمالية مسؤول ملف امتحان الثانوية العامة وذيب حداد مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله و البيرة بزيارة تفقدية لقاعتي مدرسة ذكور رام الله وبنات البيرة الثانوية.

وأعرب زكارنة عن رضاه التام من سير الامتحان الاستكمالي متمنيا للطلبة النجاح لمتابعة دراستهم في الجامعات اسوة بزملائهم الذين نجحوا، كما أفاد بأن عدد الطلبة المتقدمين بلغ 11822 طالبا و طالبة في كافة المحافظات ومختلف الفروع .

ونوه زكارنة إلى أن الامتحان سيستمر حتى 23-8-2008 ويبدأ التصحيح اعتبارا من يوم الأربعاء في مركزي تصحيح، واحد في قطاع غزة وآخر في الضفة الغربية, مؤكدا على أن الوزارة ستعمل ما في وسعها لإخراج النتائج بالسرعة الممكنة لتمكين الناجحين من الالتحاق بكلياتهم .

وفي غزة تفقدت زينب الوزير الوكيل المساعد لمحافظات غزة قاعات الامتحان في مدراس اليرموك وسلمان سلطان والماجدة وسيلة وأطمأنت على سير الامتحان الذي تقدم اليه 4923 طالبا وطالبة في محافظات غزة.