الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

Take a hint : بقلم: ماهر فرّاج - واشنطن

نشر بتاريخ: 18/11/2005 ( آخر تحديث: 18/11/2005 الساعة: 01:32 )
سيدي الرئيس بوش ،عملك كرئيس لم يعد ممتعا ابدا لم يعد هناك الكثير من المال ، لقد استنفذتها ، ولا تستطيع الدخول في خرب اخرى ، لانه لم يعد هناك جيش كافي ، ولهذا فحظوظك ضئيلة، ، والبفية الباقية من فترة حكمك ستكون كالكابوس الروع لك ، ولكل افراد عائلة بوش

ستحاول مساعدة الفقراء ،و الاستماع لنصائح والدتك ، التي ستفضي لها بهمومك ، لقد حان الوقت الذي يجب عليك ان تفعل ما كنت دائما تفعله ، فقدان اسهمك ، الذهاب بلا عودة ، تماما كما فعلت ايام خدمتك العسكرية ، وايام شركة النفط وفرقة "baseball" .

انه وقت الذهاب وعليك ايها الرئيس جورج بوش ان تحاول ايجاد مهنة ترى فيها احلام اليقظة ، فماذا لو كانت مهنة "cowboy "او مهنة رجل فضاء .

اعرف انك ستقول ان هناك الكثير من الاشياء التي يمكن ان تقحم نفسك بها!! لكن ارجوك ان لا تفعل !! لا تفعل ، اعرف انه يوجد الكثير كاعلان الحرب على فنزويلا ، وشطب tax عن اليخوت ، وتنظيم الكنائس ، واعطاء الجنين حق التصويت.

ولكن سيدي شيئا من ذلك لن يحدث لماذا ؟؟ ، لانك تحكم مثل السائق "Bill joel" وانجازاتك هزيلة للغاية وتثيني الدهشة لانك لم تعطي لنفسك وسام "Medal " انك حقا لفاجعة "catastrophe" على شكل انسان متحرك في عهدك فقدنا غالبية الحلفاء ، وفقدنا الفائض المالي ن واربع طائرات ، وبرجان وجزء من " pentagon" ومدينة " Neworleans" ربما لانك غير محظوظ ولا اقول انك لا تحب هذه البلاد.

استهجن كم من السوء سيكون الحال اذا كنت في الجانب الاخر ولذلك اذن لك الرب باخذ زمام الامور ؟؟

بل ماهر مذيع امريكي مشهور وجه هذه الرسالة للرئيس الامريكي بوش عبر برنامج تلفزيوني .