السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الإسلامية تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة برفح

نشر بتاريخ: 14/08/2008 ( آخر تحديث: 14/08/2008 الساعة: 19:09 )
غزة - معا-كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي بمدينة رفح، أوائل الطلبة في الثانوية العامة، واستهدف المهرجان الذي نظم في مدرسة بئر السبع الثانوية الطلبة من الفرعين العلمي والأدبي.

وحضر الحفل القيادي في حركة الجهاد الشيخ نافذ عزام والأستاذ أبو طارق المدلل الموجه العام للرابطة الإسلامية ، ولفيف من القادة والمسئولين وكوادر وأنصار الحركة وعدد من عوائل وذوي الطلاب المتفوقين .

وأكد الشيخ نافذ عزام خلال كلمته على ضرورة العلم وأهميته وخاصة ونحن نواجه عدو يغزونا ثقافيًا وعلميًا و محاولته دائما تكريس وتعزيز مفهوم الجهل بيننا مضيفاً أن طلابنا جاءوا ليثبتوا للجميع على أن شعبنا الفلسطيني حاضر بعلمه بثقافته بمجده من خلال التفوق والنجاح .

وأضاف عزام رغم الحصار والتضييق والخناق الذي يمر به شعبنا الفلسطيني إلا أن على طلابنا بذلوا أقصى طاقاتهم و مجهوداتهم للوصول للنجاح .

وفى ختام كلمته قدم عزام تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين ولذوي الطلبة وشكر بدوره الأسرة التعليمية لما قدموه من واجب تجاه طلابنا وتوجيهم ودعمهم لهم .

من جانبه عبر الأستاذ أبو طارق المدلل عن سعادته وإعجابه بنجاح الطلبة من أبناء شعبنا الفلسطيني مطالبا إياهم بالاستمرار على هذا الدرب لخدمة شعبهم وأبناء وطنهم .

وأضاف المدلل أن طريق العزة والكرامة والتحرر رسمها علماء ومشايخ مثقفون أمثال الشيخ عز الدين القسام والدكتور فتحي الشقاقي وغيرهم الكثير.وجاء الدور للطلبة أن يحملوا أمانه هذا الوطن وان يقفوا ضد الاحتلال الصهيوني وضد أي مشروع معادي وغربي .

وفى الكلمة التي ألقاها الطالب محمود قشطه باسم الطلبة المتفوقين قدم الشكر للرابطة الإسلامية على رعايتها هذا الحفل و للطلبة المتفوقين ووجه التحية والتقدير لذوي الطلبة لرعايتهم لأبنائهم وشكر أيضا المدرسين الأعزاء لما قدموه من جهد جهيد طوال فترات الدراسة.

وفي ختام المهرجان الذي تخلل عدة فقرات شعرية وإنشادية هادفة وزعت الرابطة الإسلامية شهادات التقدير و جوائز رمزية للطلبة المتفوقين .