السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ديوان الموظفين العام المقال يلتقي مجلس بلدي محافظة غزة لبحث سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 18/08/2008 ( آخر تحديث: 18/08/2008 الساعة: 13:11 )
غزة- معا- التقى الدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة في مكتبه بغزة أعضاء المجلس البلدي لمحافظة غزة وبحث معهم سبل التعاون المشترك وتفعيل بعض الملفات المشتركة خلال الفترة المقبلة.

وناقش اللقاء العديد من القضايا التي تهم المواطن والموظف على حدٍ سواء من خلال إيجاد وتوفير وسائل الاستقرار الإداري للموظفين، والتدريب والتطوير وتأهيل كوادر العمل في البلدية.

كما وتم الاتفاق بين الطرفين على فتح قنوات التواصل والتنسيق وخاصة في مجال تطوير العمل الإداري وتطبيق قانون الخدمة المدنية وذلك للاستفادة من خبرة الديوان في هذا المجال، وكذلك سبل التعاون المشترك في عمليات التدريب والتطوير للكادر الوظيفي الموجود في البلدية للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطن.

وتم طرح ملف الموظفين الموجودين على كادر البلدية والذين تم الاستغناء عنهم، وكانوا يشكلون عبئاً مالياً كبيراً خلال الفترة السابقة، وكيفية إيجاد الآليات المناسبة لتوزيعهم تدريجياً على الوزارات والمؤسسات الحكومية وفق الحاجة إلى أن يتم الانتهاء من هذا الملف.

وأكد الدكتور المدهون على ضرورة التواصل المستمر في هذه اللقاءات ومتابعة نتائجها الايجابية وتعزيزها من أجل تطبيقه على مجالس البلديات في محافظات الوطن.