السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة صوت المجتمع تستقبل العام الدراسي مع الطلاب بمهرجان العودة إلى المدارس

نشر بتاريخ: 18/08/2008 ( آخر تحديث: 18/08/2008 الساعة: 18:30 )
رام الله - معا - نظمت مؤسسة صوت المجتمع في رام الله مهرجان العودة إلى المدارس بالتنسيق مع نادي الطفل،كفر نعمة.

ابتدأ المهرجان الذي شارك فيه ما يقارب 200 طفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الأطفال المشاركين ومن ثم تلاه السلام الوطني الفلسطيني .

وتنوعت فقرات المهرجان بين الرسم على الوجوه / عروض دبكة /مسرح شارع / مسابقات مختلفة /وفقرة غناء/ حيث قام الشاب اياد أحد متطوعي مؤسسة صوت المجتمع بتلبية طلب الأطفال والغناء لهم الأغنيات التي يحبونها سواء كانت وطنية أو غيرها من الأغنيات.

و آخر فقرات المهرجان كانت عبارة عن عرض دبكة مشترك ما بين متطوعي مؤسسة صوت المجتمع وأطفال نادي كفر نعمة حيث ارتسمت الابتسامة والبهجة على وجوه الأطفال جميعا

وعند انتهاء المهرجان تم توزيع هدايا رمزية على الأطفال / مع أمنيات جميلة لهم بعام دراسي ملؤه الأمل والتفاؤل / والنجاح والتفوق إن شاء الله.

وذكرت منسقة المهرجان في مؤسسة صوت المجتمع أن هذه الفعالية أتت في سياق تعزيز التنسيق والعمل الجماعي بين المؤسسات ودعمه لأنه يعطي نتائج رائعة تخدم المجتمع وتكون شريحة المستفيدين أكبر.

كما انها تاتي إيمانا من المؤسسة بان من حق الأطفال المرح والفرح وتفريغ طاقاتهم وإظهار مواهبهم بطرق جميلة ومفيدة وشحذ هذه الطاقات للعودة بسعادة وسرور إلى مقاعد الدراسة فقد جاءت هذه الفكرة لتعزيز الاهتمام بالأطفال لأنهم أعز و أغلى ما نملك في الحياة وقد .

كما اعربت عن املها أن يكون العام الدراسي القادم أكثر سلاما و أمنا وفرحا لجميع أطفال فلسطين.