السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس: إفتتاح معرض وبازار الرحمن الخيري المجاني في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 18/08/2008 ( آخر تحديث: 18/08/2008 الساعة: 18:42 )
نابلس-سلفيت-معا- افتتحت جمعية البلدة القديمة الخيرية صباح اليوم الموافق 18/8/2008 معرض بازار الرحمن الخيري الثالث في مركز(الشهيد نايف أبو شرخ
) بالبلدة القديمة، و بمشاركة عدد من الشخصيات المهمة والاعتبارية في المدينة.

وقد افتتح الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين أ.شاهر سعد ورئيس الهيئة الإدارية للجمعية أ. سعد سعد هذا المعرض ، وبحضور كل من ممثل المكتب الإعلامي لحركة فتح السيد احمد العينبوسي ،وممثل محافظ مدينة نابلس السيد تيسير نصر الله، ورئيس لجنة زكاة نابلس السيد محمد رضوان، إلى جانب عدد من أهالي البلدة الذين حضروا هذا الافتتاح.

هذا وقد احتوى المعرض على جميع أنواع القرطاسية، ومستلزمات طلبة المدارس من شنط مدرسية ومراييل وأحذية وغيرها من احتياجات الأهالي مع اقتراب بدء السنة الدراسية الجديدة 2008 .

وجاءت فكرة افتتاح معرض بازار الرحمن الخيري تلبية لاحتياجات طلبة المدارس وأهاليهم في البلدة القديمة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون والشعب الفلسطيني بشكل عام، ومع استمرار عرقلة الاحتلال الإسرائيلي لحركة المواطنين عبر الحواجز التي يفرضها على مداخل المدينة.

كما ان المعرض لاقى إعجاب الأهالي نظرا لتلبيته احتياجاتهم في هذه الظروف الراهنة علما بأن القرطاسية توزع مجانا لأبناء الشهداء والأسرى وللعائلات المحتاجة أيضا.

هذا ومن المقرر ان يستمر افتتاح المعرض ابتداء من صباح اليوم 18 /8/2008 ولغاية يوم السبت القادم الموافق 23/8/2008.